أهم ميزة حصل عليها واتساب في 2023 تتلقى خصائص رقمي تيفي

أهم ميزة حصل عليها واتساب في 2023 تتلقى خصائص رقمي تيفي

كان أحد أبرز ميزات واتساب في 2023 هي ميزة متعدد الأجهزة، وبفضل هذه الميزة الأكثر من رائعة حقًا، أصبح من الممكن الآن استخدام حساب واتساب الخاص بك على العديد من الهواتف في نفس الوقت، على الرغم من وجود قيود معينة، نظرًا لوجود وظائف معينة متوفرة فقط على الجهاز الرئيسي.

حسنًا، يدرك واتساب جيدًا أوجه القصور هذه ولهذا السبب بدأ بالفعل في تحسين وضع وميزة متعدد الأجهزة من خلال ميزة جديدة تتيح لك نشر الحالات من أجهزتك الثانوية.

تحديث حالة واتساب من أجهزتك الإضافية قريبًا

اكتشف الأصدقاء في وسائل الإعلام المتخصصة WABetaInfo أن أحدث إصدار تجريبي من واتساب لنظام أندرويد، برقم الإصدار 2.24.1.4، يتضمن تحسينًا في الوضع متعدد الأجهزة بفضله ستتمكن من نشر تحديثات حالتك من خلال أجهزتك الثانوية.

كما ترى في GIF أعلاه ، ستتمكن قريبًا جدًا من مشاركة الصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF والرسائل النصية والصوتية من خلال تحديثات الحالة الخاصة بك من أي من الأجهزة التكميلية التي قمت بربطها بالجهاز الرئيسي.

وبالتالي، بفضل هذه الميزة الجديدة، ستتمكن من مشاركة تحديثات الحالة الخاصة بك بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه والتواصل مع جهات الاتصال الخاصة بك من أي من أجهزتك الطرفية.

ويعد هذا التحسن خطوة أخرى في تطور وضع الأجهزة المتعددة في WhatsApp، والذي يجب أن يطمح إلى الوصول إلى مستوى منافسه تطبيق تيليجرام.

وهذا الخيار الجديد لمشاركة تحديثات حالة WhatsApp من الأجهزة الثانوية متاح بالفعل لبعض مختبري الإصدار التجريبي لتطبيق أندرويد ومن المتوقع أن يكون متاحًا لبقية مستخدمي هذا الإصدار خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

ما رأيكم بهذه الميزة؟