تحديث جوجل كروم الجديد يوفر ميزة مهمة للغاية رقمي تيفي

تحديث جوجل كروم الجديد يوفر ميزة مهمة للغاية رقمي تيفي

تطرح جوجل ميزة جديدة رائعة مدعومة بالذكاء الاصطناعي لمستخدمي جوجل كروم – Google Chrome على Android و iOS. حيث تتلقى تجربة البحث التوليدية الجديدة للشركة (SGE) تحديثًا مهمًا يلخص المقالات التي تبحث عنها عبر الإنترنت .

أهم ميزة في تحديث جوجل كروم الجديد

أعلن عملاق التكنولوجيا أن ميزة Google Chrome SGE يمكنها تلخيص نتائج البحث الخاصة بك. بمعنى آخر ، لن يضطر المستخدمون إلى قراءة مقال كامل وسيحصلون على فقرة قصيرة توضح المحتوى بأكمله. يمكن لـ SGE بالفعل تلخيص النتائج ، ولكن الآن يمكنها أيضًا تقديم وظائف حتى بعد النقر فوق الارتباط . ووفقًا للملاحظات الرسمية ، تعد ميزة Google Chrome الجديدة تجربة مبكرة .

تحديث جوجل كروم الجديد

يمكن للمستخدمين الاشتراك في هذه الميزة عن طريق تمكين برنامج Search Labs . وأطلقت الشركة لأول مرة هذه الميزة على تطبيق Google على Android و iOS . على الرغم من أنها تعمل بنشاط على إحضارها إلى متصفح Chrome على أجهزة الكمبيوتر المكتبية في الأيام القادمة. عند الحديث عن كيفية عمل SGE ، تستخدم الميزة AI لتشكيل نقاط رئيسية من مقال بعد النقر فوق رمز في أسفل الشاشة .

ميزة Google Chrome SGE

جدير بالذكر ، أن الميزة مدعومة فقط في المقالات المتوفرة مجانًا للجمهور . بمعنى آخر ، لن يتم تلخيص المقالات المحمية بنظام حظر الاشتراك غير المدفوع. صرح سوندار بيتشاي ، الرئيس التنفيذي ، أن المستخدمين شاركوا تعليقات إيجابية بشأن هذه التكنولوجيا وأضاف أن هذا هو مستقبل كيفية عمل البحث بمرور الوقت .

تحديث جوجل كروم الجديد

ما رأيك في الميزات التي يقدمها متصفح Google Chrome ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر