تحديث واتساب الجديد يطرح ميزة جديدة ورائعة لهذه رقمي تيفي

تحديث واتساب الجديد يطرح ميزة جديدة ورائعة لهذه رقمي تيفي

يطرح واتساب تحديثًا جديدًا لتطبيق Windows الأصلي من خلال القناة التجريبية الرسمية على متجر Microsoft حيث يجلب تحديث WhatsApp الجديد ملصقات كبيرة ، وهذه الميزة متاحة لبعض مختبري الإصدارات التجريبية .

تحديث واتساب الجديد

يواصل واتساب العمل على إدخال العديد من التحسينات على التطبيق الأصلي لسطح المكتب لنظام التشغيل Windows ، ولا سيما لأن إصدار Electron من التطبيق سينتهي قريبًا . وهذا يعني أن التطبيق الأصلي سيحل بالتأكيد محل إصدار Electron ، لذلك يحتاج WhatsApp إلى مزيد من العمل على التطبيق الأصلي ، مع الأخذ في الاعتبار أنه سيكون التطبيق الافتراضي لجميع مستخدمي Windows .

تحديث واتساب الجديد

بعد تقديم ميزة تحرير الرسائل وخيار مشاركة الشاشة لمكالمات الفيديو ، يقوم تحديث واتساب الجديد الآن بإدخال تحسينات على الملصقات . وعلى وجه الخصوص ، قد يقوم بعض مختبري الإصدارات التجريبية بتجربة ملصقات أكبر في محادثاتهم . وكما هو الحال دائمًا ، يبدو أن هذه الميزة متوفرة بعد تثبيت أحدث إصدارات WhatsApp beta لنظام التشغيل Windows من متجر Microsoft .

ميزة الملصقات الكبيرة في واتساب

كما ترى في لقطة الشاشة أدناه ، فإن هذه الملصقات أكبر بشكل ملحوظ وهي متاحة فقط لمجموعة مختارة من المستخدمين . وإذا كنت تريد معرفة ما إذا كنت جزءًا من هذا التحديد ، فما عليك سوى إرسال ملصق في أي محادثة .

ميزة الملصقات الكبيرة في واتساب

في حالة عدم توفر هذه الميزة لحساب WhatsApp الخاص بك ، فهذا يعني أنك بحاجة إلى انتظار التحديث في المستقبل . ولاحظ أن هذا ليس خيارًا جديدًا يجب تمكينه بشكل منفصل حيث سيتم إرسال الملصقات دائمًا بتنسيقها الأكبر افتراضيًا .

جدير بالذكر ، أنه عادةً ما تقدم الملصقات تأثيرًا مرئيًا أقوى في المحادثات مقارنةً بالرموز التعبيرية ، خاصةً لأنه من الممكن مشاركة نسخة مخصصة ، والتي قد تعكس موقفًا معينًا بشكل أفضل . حيث يمكن للمستخدمين جذب انتباه المشاركين الآخرين في المحادثة بشكل أكثر فعالية باستخدام ملصقات أكبر . ومع ذلك ، فإن هذا التحديث متاح فقط على WhatsApp beta لنظام التشغيل Windows . وهذا يعني أنه عند إرسال ملصق كبير من التطبيق الأصلي لسطح المكتب ، فلن يظهر بالحجم نفسه على تطبيق الهاتف المحمول .

تحديث واتساب الجديد

تتوفر الملصقات الكبيرة لبعض مختبري الإصدارات التجريبية الذين يقومون بتثبيت أحدث إصدار من WhatsApp beta لتحديث Windows الذي تم إصداره في متجر Microsoft . وإذا كنت لا ترى هذا التحديث على Microsoft Store ، فيرجى ملاحظة أنه سيتم طرحه لمزيد من المستخدمين خلال الأيام القادمة .

برأيك ما أكثر ميزة يفتقر لها WhatsApp ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر