تحديث واتساب الجديد يطرح واجهة جديدة للمكالمات رقمي تيفي

تحديث واتساب الجديد يطرح واجهة جديدة للمكالمات رقمي تيفي

يستمر تطبيق واتساب طرح العديد من الميزات والتحسينات للمستخدمين تدريجيًا من أجل توفير تجربة أفضل للمستخدمين . حيث يطرح تطبيق WhatsApp تحديثًا جديدًا من خلال النسخة التجريبية على Google Play ، ويُتيح تحديث واتساب الجديد واجهة جديدة لإشعارات المكالمات ، وهو متاح لبعض مختبري الإصدارات التجريبية .

تحديث واتساب الجديد يجلب واجهة جديدة للمكالمات

في مقال سابق حول تحديث واتساب الجديد ، كان WhatsApp يقدم ردًا بميزة الرسائل ضمن إشعارات المكالمات التي ترفض المكالمة الواردة ولكنها تسمح للمستخدم بالرد بسرعة برسالة .

تحديث واتساب الجديد يجلب واجهة جديدة للمكالمات

يواصل WhatsApp العمل على تحسين إشعارات المكالمات من خلال تقديم المزيد من التحسينات . على وجه الخصوص ، بعد تثبيت أحدث إصدار من WhatsApp beta لتحديث Android 2.23.16.14 ، والمتوفر على متجر Google Play ، قد تقوم مجموعة معينة من مختبري الإصدار التجريبي بتجربة واجهة جديدة لإشعارات المكالمات .

اقرأ أيضًا :

تحديث واتساب يُتيح رسميًا مجموعة ملصقات جديدة ومميزة ستجعل دردشاتك أكثر متعة

كما ترى في لقطة الشاشة أدناه ، قد تتوفر واجهة جديدة لإشعارات المكالمات لحساب WhatsApp الخاص بك في حالة تلقي مكالمة واردة . والتغييرات واضحة لأن الأزرار التي تسمح بقبول أو رفض مكالمة واردة تتميز الآن برموز ، مما يسهل على المستخدم فهم الإجراء الذي يقوم به كل زر .

واجهة جديدة لإشعارات المكالمات في واتساب

لا شك ، بأن هذه الميزة بمثابة تغيير طفيف . ومع ذلك ، يُعد تحديث التطبيق من خلال إعادة تصميم الواجهة جزءًا من مشروعهم . ومن خلال تحسين العديد من الجوانب الثانوية للتطبيق ، فإن WhatsApp قادر على إنشاء واجهة مجددة بالكامل . وإنها ضمن هذه التغييرات الإضافية التي تساهم في التحول الشامل للواجهة وتؤكد تفانيهم في التحسين المستمر لواجهة المستخدم وتوفير تجربة أفضل للمستخدمين .

تحديث WhatsApp الجديد

جدير بالذكر ، أن الواجهة الجديدة لإشعارات المكالمات تتوفر لبعض مختبري الإصدارات التجريبية الذين يقومون بتثبيت أحدث إصدار من WhatsApp beta لتحديث Android من متجر Google Play ، وسيتم طرحها لمزيد من الأشخاص خلال الأيام المقبلة .

ما رأيك في ميزات WhatsApp الجديدة ؟ وما أكثر ميزة ترغب بتوفرها ؟ شاركنا عبر التعليقات ..