تطبيق تروكولر Truecaller يوفر ميزة رهيبة تعمل بالذكاء الاصطناعي يحتاجها المستخدمون كثيرًا .. فما هي ؟ رقمي تيفي

تطبيق تروكولر Truecaller يوفر ميزة رهيبة تعمل بالذكاء الاصطناعي يحتاجها المستخدمون كثيرًا .. فما هي ؟ رقمي تيفي

طرح تطبيق تروكولر Truecaller الشهير لتحديد هوية المتصل ، ميزة جديدة لتسجيل المكالمات لمشتركيها المميزين على نظام iOS ، إضافة إلى ميزة مماثلة متاحة بالفعل لمستخدمي Android .

تروكولر يوفر ميزة تسجيل المكالمات المحسّنة بالذكاء الاصطناعي

ظهر تسجيل المكالمات لأول مرة على نظام Android الأساسي لـ Truecaller في عام 2018 للمستخدمين المميزين ، وبحلول عام 2021 ، أصبح متاحًا لجميع مستخدمي Android . ومع ذلك ، بعد قرار Google في عام 2022 بتقييد الوصول إلى واجهة برمجة تطبيقات إمكانية الوصول ، وهي أداة Truecaller وغيرها من التطبيقات المستخدمة لتسجيل المكالمات ، اضطر Truecaller إلى سحب هذه الميزة .

تروكولر

أعلن تطبيق Truecaller ، أنه سيقدم قريبًا ميزة تزود المستخدمين بنصوص مكالماتهم المسجلة . حيث تخطط الشركة لإطلاق ميزة الاتصال المعززة بالذكاء الاصطناعي في الأسابيع المقبلة .

تفاصيل ميزة تروكولر الجديدة

سيتمكن المستخدمون من البحث في النصوص عن معلومات محددة ، مما يوفر مرجعًا مناسبًا للمحادثات المسجلة . علمًا بأن جميع التسجيلات يتم تخزينها محليًا على أجهزة المستخدمين ، مما يضمن الخصوصية والتحكم في البيانات .

اختبرت Truecaller وظيفة تسجيل المكالمات مع مجموعة مختارة من مستخدمي iOS في الولايات المتحدة قبل إتاحتها رسميًا لجميع المشتركين المميزين . وتقدم الشركة ثلاث خطط اشتراك في الولايات المتحدة ، خطة أساسية خالية من الإعلانات بسعر 1 دولار شهريًا ، وخطة متميزة تتضمن تسجيل المكالمات بسعر 3.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، وخطة من الدرجة الأولى بسعر 4.49 دولارًا أمريكيًا شهريًا تقدم مساعد فحص المكالمات .

تروكولر يوفر ميزة تسجيل المكالمات المحسّنة بالذكاء الاصطناعي

صرح المؤسس المشارك لـ Truecaller Nami Zarringhalam أنه سيتم قريبًا توسيع ميزة تسجيل المكالمات لتشمل بلدانًا أخرى ، بما في ذلك الهند ، أكبر سوق لـ Truecaller. يضم التطبيق حاليًا أكثر من 500000 مستخدم في الولايات المتحدة ، مع اشتراك 10٪ في خطة مدفوعة ، وإجمالي 350 مليون مستخدم على مستوى العالم. في الهند وحدها ، تمتلك Truecaller قاعدة مستخدمين تبلغ 100 مليون مستخدم.

أعرب رافائيل ميمون ، مدير منتج Cloud Telephony في Truecaller ، عن الإلهام وراء ميزة تسجيل المكالمات هذه ، مشيرًا إلى التطورات في نماذج تعلم اللغة (LLMs) التي تسعى إلى إعادة تعريف تجربة تسجيل المكالمات . وتتوقع الشركة أن تؤدي هذه الوظيفة الجديدة إلى تغيير كبير في كيفية إدارة المستخدمين لمحادثاتهم واستردادها والاستفادة منها.

ما رأيك في ميزة Truecaller الجديدة ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر