-

فتح هاتف شاشته مكسورة ونقل الملفات والصور وكل

(اخر تعديل 2023-09-16 11:28:29 )
بواسطة

إذا سقط الهاتف المحمول على الأرض أو تعرض لصدمة، أو تضررت شاشته لأي سبب آخر، فلا داعي للقلق، يمكنك فتحه وحفظ محتوياتك للحفاظ عليها بأمان دون الحاجة للذهاب إلى فني.

كيفية فتح هاتف شاشته مكسورة بطريقة بسيطة؟

الأمر أسهل بكثير مما يبدو، ولكن العديد من الأشخاص لا يعرفون كيفية القيام بذلك وفي النهاية يتخذون قرار التنازل عن هواتفهم أو بياناتهم لأنهم يعتقدون أنها مكلفة جدًا أو يأخذونها إلى أخصائي مع خطر فقدان كل شيء.

نقدم لك بعض الأفكار لتعرف كيفية التصرف بسرعة قبل أن يتعرض هاتفك لأضرار كبيرة وبالتالي لا يمكنك استرداد أي شيء.

فتح هاتف شاشته مكسورة

الأفضل أن تضع ذلك في التطبيق عندما تعلم أن الشاشة تعرضت للتلف. حتى إذا كانت هناك كسر طفيف، قد يكون ذلك كافيًا لعدم استجابة الشاشة أو يمكن أن تزداد حدة الضرر. في المقام الأول، لن تحتاج إلى إصلاح الشاشة من أجل ذلك.

اقرأ أيضًا:شركة جوجل توفر أهم ميزة طال انتظارها للتخلص من المكالمات المزعجة لجميع الهواتف من خلال تنشيط هذا الإعداد

ماذا تفعل إذا كانت الشاشة مكسورة؟

فكرة جيدة لفتح الهاتف الآن بعد أن ثبتنا الشاشة لعدم تلفها بشكل أكبر، مع هذه الحيلة أو مع لصقة خاصة أو منتجات محددة، يمكنك recurrir a un cable USB OTG إذا كان هاتفك متوافقًا.

يمكنك فتح هاتف شاشته مكسورة فقط من خلال توصيل فأرة بواسطة USB وستظهر المؤشر على الشاشة. من خلاله، يمكنك كتابة الرمز السري لفتح هاتفك، أو النمط أو الدخول إلى التطبيقات التي تحتاج إليها لاسترداد كل محتوياتك.

فتح هاتف شاشته مكسورة

مع بعض القيود، ستتمكن من الوصول إلى محتوى هاتفك وفعل ما تشاء به، على الرغم من أنه إذا كانت مكسورة لهذه الدرجة قد تكون صعبة القراءة.

الأمثل هو أن تكون لديك كابل من هذا النوع في المنزل لما قد يحدث، ولكن إذا كان الأمر متروكًا للصدفة وليس لديك هذا الكابل، يمكنك شراء واحد بسعر منخفض جدًا على Amazon.

وسيصل إليك في اليوم التالي. نوصي بشدة بهذا من Gritin لأنه سريع ورخيص. بالتالي، لن تضطر إلى الانتظار طويلاً لإصلاح هاتفك. في الوقت نفسه، احتفظ به في مكان آمن. إذا كان لديك ايفون، فإن هذا سيكون مفيدًا بالنسبة لك.

الآن، ما رأيكم بهذه الطريقة؟