-

تغييرات غير مسبوقة في سامسونج جالكسي اس 25

(اخر تعديل 2024-07-22 17:08:19 )
بواسطة

من المتوقع أن يجلب هاتف سامسونج جالكسي اس 25 الترا “Samsung Galaxy S25 Ultra” تطورًا في رسوم One UI المتحركة. وأشار المسرب IceUniverse إلى أن التغييرات في تصميم الهاتف القادم ستفيد جانب الرسوم المتحركة في واجهة المستخدم One UI. وهذا يشير إلى تحسينات جذرية في النسخة القادمة من واجهة المستخدم الخاصة هواتف جالكسي.

تطور الرسوم المتحركة في One UI مع سامسونج جالكسي اس 25 الترا

وفقًا للمعلومات، ستجعل الزوايا المستديرة لهاتف سامسونج جالكسي اس 25 الترا الرسوم المتحركة في واجهة One UI أكثر طبيعية. النماذج الحالية من Ultra تحتوي على زوايا حادة في كلاً من شاشة الهاتف والإطار، وكذلك في الرسومات البرمجية عبر الشاشة.

وتحدث المسرب تحديدًا عن سلاسة الرسوم المتحركة أثناء فتح وإغلاق التطبيقات. الأيقونات في One UI تأخذ شكل “squircle” (شكل بين المربع والدائرة). مع الزوايا الحادة، تظهر سلاسة الأيقونات غير طبيعية، ولكن سيتم تغيير ذلك قريبًا.

وبما أن هاتف سامسونج جالكسي اس 25 الترا يُشاع أنه سيحتوي على حواف مستديرة، سيتم إعادة تصميم الأيقونات أيضًا. وقد تُقدم الشركة سلاسة محسّنة أكثر لفتح وإغلاق التطبيقات. الشكل المشابه لحواف الشاشة والأيقونات سيؤدي إلى تقديم رسوم متحركة طبيعية.

والمدخلات تستند إلى تحسينات برمجية طبيعية بناءً على تغييرات في الأجهزة/الشكل. ومع ارتفاع إصدار One UI، تقوم سامسونج بإجراء تغييرات رئيسية على البرمجيات. ونتوقع أن تستفيد جميع أجهزة جالكسي من التغييرات التي تخطط لها سامسونج.

والمصمم السابق لشركة مرسيدس يقود قسم التصميم في سامسونج. وساعة جالكسي وواتش الترا “Watch Ultra” تم تصميمها تحت قيادة هوبرت هـ. لي. ومن المتوقع أن تقدم الشركة لغة تصميم الجيل القادم مع سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 25 العام المقبل.

ولم نسمع أي شيء عن تغييرات تصميم جالكسي اس 25 وجالكسي اس 25 بلس. في الوقت نفسه، يُقال إن النسخة Ultra ستتخلى عن التصميم الصندوقي. والتصميم الجديد قد يكون مستوحى من جالاكسي Note 7 مع إطار مصمم لتسهيل الحمل.

ومن المتوقع أن تُطلق سلسلة جالكسي اس 25 واجهة One UI 7.1 المعتمدة على نظام أندرويد 15. وستجلب عملاقة التقنية الكورية أولًا One UI 7 إلى أجهزتها الرائدة الحالية والأجهزة المؤهلة الأخرى. ومن المحتمل أن يبدأ الإصدار التجريبي في نهاية الشهر المقبل.

المصدر