عاجل: هذه أول 3 هواتف شاومي ستحصل أندرويد 14 في رقمي تيفي

عاجل: هذه أول 3 هواتف شاومي ستحصل أندرويد 14 في رقمي تيفي

الآن بعد أن تلقت جميع الهواتف الموجودة في كتالوج شاومي بالفعل التحديث إلى MIUI 14، تركز الشركة على تطوير تحديث MIUI 15، الإصدار الجديد من الواجهة المستند إلى نظام التشغيل Android 14، والذي يجب أن يبدأ نشره في وقت لاحق من هذا العام. ولكن قبل أن يحين ذلك الوقت، ستطلق الشركة برنامجًا تجريبيًا يمنح المستخدمين خيار تجربة أحدث ميزات التحديث.

يبدو أن مثل هذا البرنامج قاب قوسين أو أدنى. على الأقل، تم ضمان ذلك من XiaoMiui، حيث يضمنون أن العلامة التجارية قد بدأت مرحلة التحضير لإطلاق الإصدار التجريبي من MIUI استنادا إلى Android 14 للأسواق العالمية.

أول 3 هواتف شاومي ستحصل أندرويد 14

تم اكتشاف إصدارات تجريبية من MIUI استنادا إلى Android 14 في إحدى قواعد بيانات البرامج الثابتة من شاومي. وتم تحديد أنها إصدارات موجهة إلى السوق العالمي، وستستهدف ثلاثة أجهزة مختلفة:

قائمة بــ أول 3 هواتف شاومي ستحصل أندرويد 14 هي كالآتي:

أن هناك أول 3 هواتف شاومي ستحصل أندرويد 14، لا يعني أن بقية مالكي الطرازات الأخرى للعلامة التجارية لن يتمكنوا من اختبار Android 14 في وقت مبكر. ومع ذلك، قد يضطرون إلى الانتظار بضعة أسابيع حتى تقرر شاومي تمديد توفر الإصدار التجريبي.

ومع ذلك، تشير أحدث الشائعات إلى أن وصول الإصدار التجريبي من Android 14 إلى أجهزة شاومي قد يحدث خلال الأسبوع المقبل، بالتزامن مع حدث العرض التقديمي لهاتف Xiaomi MIX Fold 3، الهاتف الذكي الجديد القابل للطي للشركة الصينية.

ومهما كان الأمر، إذا كان هناك شيء واضح، فهو أن شاومي تواصل التقدم في تطوير برنامجها الجديد بناء على أحدث إصدار من أندرويد. علينا فقط أن ننتظر ونثق في أن النشر سيكون أسرع مما كان عليه في المناسبات السابقة.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة يجب أن يأتي بها التحديث؟ وهل هاتفك بين أول 3 هواتف شاومي ستحصل أندرويد 14؟