تحديث واتساب يجلب قسمًا جديدًا على شكل مجلد رقمي تيفي

تحديث واتساب يجلب قسمًا جديدًا على شكل مجلد رقمي تيفي

في المقالة التي تتحدث عن تحديث واتساب لنظام أندرويد الإصدار 2.23.21.8، نشرنا بعض المعلومات حول ميزة جديدة قيد التطوير تتمثل في رمز سري للدردشات المقفلة.

تحديث واتساب يسمح للمستخدمين باختيار كلمة مرور مخصصة لمجلد الدردشة المحمي

في الواقع، بفضل التحديث السابق، اكتشفنا أن واتساب لديها خطط لتوفير ميزة جديدة تسمح للمستخدمين باختيار كلمة مرور مخصصة لمجلد الدردشة المحمي، مما يضيف طبقة أخرى من الأمان إلى التطبيق.

وبفضل أحدث إصدار من تحديث واتساب التجريبي لنظام أندرويد، والذي يمكن العثور عليها في متجر جوجل بلاي، اكتشفنا مزيدًا من التفاصيل بشأن هذه الميزة.

اقرأ أيضًا: الكتابة بالالوان في واتساب: كيف تكتب بخط ملون في واتساب؟ خطوات بسيطة

كما يمكن رؤية في لقطة الشاشة، يعمل واتساب على إنشاء صفحة جديدة تتيح للمستخدمين إنشاء رمز سري لمجلد الدردشة المحمي، وسيكون متاحًا في المستقبل. وبفضل هذا القسم الجديد، اكتشفنا معلومات مفيدة حول الرمز السري.

تحديداً، سيسمح إدخال الرمز السري للمستخدمين بالعثور بسهولة على الدردشات المقفلة حتى في شريط البحث في التطبيق. بالإضافة إلى ذلك، سيتيح تكوين الرمز السري للمستخدمين قفل الدردشات حتى على الأجهزة المصاحبة. كما يوحي واتساب في نموذج الإنشاء باستخدام كلمة أو رمز تعبيري بسيط لسهولة الوصول.

سكرين شوت يوضح تفاصيل تحديث واتساب الجديد

في رأينا، يسير تطوير هذه الميزة في اتجاه إيجابي للغاية. خلال الأشهر القليلة الماضية، اشتكى العديد من المستخدمين من عدم وجود دعم للدردشات المقفلة على الأجهزة المصاحبة، حيث بدت أن واتساب أطلقت ميزة غير مكتملة. ولكن، كان ذلك بسبب أن الأجهزة المصاحبة قد لا تدعم ميزة المصادقة لقفل مجلد الدردشة المحمي، مما تسبب في بعض الالتباس بين المستخدمين.

وبفضل الرمز السري، سيقدم واتساب للمستخدمين القدرة على مزامنة قفل الدردشة عبر جميع أجهزتهم المرتبطة، مما سيعزز بشكل كبير تجربة المستخدم.

وتعمل ميزة إنشاء الرمز السري للدردشات المقفلة مع دعم الأجهزة المرتبطة حالياً ، وهي قيد التطوير وستكون متاحة في تحديث واتساب المستقلبي.

ما رأيكم في هذه التحسينات الجديدة؟

المصدر