شركة شاومي تزف خبرًا سارًا إلى 64 هاتفًا من رقمي تيفي

شركة شاومي تزف خبرًا سارًا إلى 64 هاتفًا من رقمي تيفي

لكي لا نفوت الموعد الشهري الذي اعتدنا عليه من شركة شاومي، أعلنت الشركة الآسيوية للتو عن الأجهزة التي ستتمكن من الاستمتاع بتصحيح أمان أندرويد لشهر يناير خلال الأيام القليلة المقبلة، ونتوقع بالفعل أن يكون هناك الكثير من الهواتف هذه المرة.

لدينا 64 جهازًا مدرجًا من خلال موقع trust.mi.com، حيث تنشر شركة شاومي كل شهر الأجهزة التي يمكن تحديثها، لذلك في هذا المقال نخبرك بما هي جميعها حتى تعرف ما إذا كان هاتفك الذكي مدرجًا بينها أم لا.

هواتف شاومي التي ستحصل على تثبيت أحدث تصحيح أمان لنظام أندرويد

شاومي

كما تعلم، تم تصميم هذه الأنواع من التصحيحات التي تصدرها جوجل على أساس شهري خصيصًا لتكون قادرة على حماية هواتفنا قدر الإمكان من التهديدات الخارجية المحتملة. وتقوم الشركة الأمريكية بتحديث نقاط الضعف المحتملة هذه في النظام بشكل منتظم، لذلك من المهم جدًا أن تكون قادرًا على الحصول على هذا النوع من التصحيح لاستخدام هاتفك بشكل آمن قدر الإمكان.

الشيء المضحك هو أن قائمة الهواتف المتوافقة مع هذا النوع من التصحيح ليست عادة واسعة جدًا، ولكن يبدو أن شاومي قررت بدء العام بحماية أكبر عدد ممكن من الهواتف الذكية، وهي أخبار هائلة بالنسبة لنا.

ومع ذلك، إليك القائمة الكاملة لهواتف شاومي البالغ عددها 64 والتي ستتمكن من الاستمتاع بتصحيح أمان أندرويد لشهر يناير خلال الأيام القليلة المقبلة:

هل هاتفك بين قائمة هواتف شاومي أعلاه؟