شاومي تفي بالوعد وتجلب تحديث Hyperos إلى رقمي تيفي

شاومي تفي بالوعد وتجلب تحديث Hyperos إلى رقمي تيفي

بعد أن جلبت شركة شاومي تحديث نظام HyperOS إلى مجموعة متنوعة من الهواتف الذكية، بدأت الشركة في تحديث هواتفها القديمة هذه المرة، وهذه المرة ليست التحديثات مخصصة لنسخة الروم الصينية، بل للأسواق العالمية.

ويذكر أن تحديث شاومي HyperOS يمثل واحدًا من أهم التغييرات التي يمكن أن يخضع لها هاتفنا الذكي، خصوصًا بعد الإحباط الذي خلفه MIUI.

هذا التحديث الجديد يجلب لنا نسمة من الهواء النقي مع نظام أكثر انسيابية واستقرارًا، بالإضافة إلى كونه محسنًا وسلسًا.

بالإضافة إلى ذلك، يقوم تحديث شاومي HyperOS بتنفيذ أدوات جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي. وبفضل ذلك، لن نحتاج إلى اللجوء إلى تطبيقات من جهات خارجية لأداء بعض المهام، كما أنه يتكيف مع الاتجاه الحالي في السوق.

تحديث HyperOS يصل إلى سلسلة هواتف Xiaomi 11

في الساعات الأخيرة، بدأ تحديث شاومي HyperOS في الوصول إلى Xiaomi Mi 11 وذلك من خلال الروم الأوروبية أو EEA.

وبهذا، تبدأ شاومي في نشر التحديث الجديد على هواتفها القديمة، وليس فقط في الصين بل أيضًا في النسخ العالمية.

وتحديدًا، يتعلق الأمر بالتحديث OS1.0.2.0.UKBEUXM الذي يبلغ حجمه الإجمالي 4.7 جيجابايت ويمكن تنزيله بتنسيق الاستعادة من هذا الرابط.

ومع ذلك، فإن التحديث لا يزال في مرحلة تجريبية “Mi Pilot”، أي أنه يصل أولاً إلى بعض المستخدمين المختارين وإذا كان كل شيء على ما يرام، فسيتم نشره قريبًا للجمهور العام.

مع وصول تحديث HyperOS إلى Xiaomi Mi 11، هناك عدة هواتف ذكية تتمتع بهذا التحديث، على الرغم من أنه من المتوقع أيضًا أن يصل إلى سلسلة Xiaomi Mi 10 بالإضافة إلى Redmi Note 10. ومنذ بدء عملية النشر في ديسمبر الماضي، تم تحديث جميع هذه الهواتف بالفعل:

هل هاتفك بين هذه الهواتف؟