شاومي تستأنف طرح تحديث Hyperos لهذه الهواتف رقمي تيفي

شاومي تستأنف طرح تحديث Hyperos لهذه الهواتف رقمي تيفي

بعد تحديث هاتف شاومي ريدمي نوت 11 برو 4G في فبراير الماضي، استأنفت شركة شاومي طرح تحديث HyperOS من خلال تحديث العديد من الهواتف الذكية التي تم إصدارها في عام 2022. ومن المهم أن نلاحظ أنه تم ترك جميع هذه الهواتف بدون Android 14.

وأصبح تحديث HyperOS أحد أهم إصدارات شاومي في السنوات الأخيرة إلى جانب Xiaomi SU7. ولا تعد طبقة التخصيص الجديدة هذه بتصميم أكثر أناقة وبساطة وحداثة فحسب، بل تعد أيضًا بعملية أكثر سلاسة وتحسينا بفضل التطوير الداخلي الذي يتم تنفيذه من البداية.

بالإضافة إلى ذلك، يجلب تحديث HyperOS معه أهمية أكبر للذكاء الاصطناعي. وينعكس هذا في شكل أدوات جديدة، وبالتالي إدارة التكيف مع اتجاه السوق الحالي ومنعنا من الاضطرار إلى تثبيت تطبيقات الطرف الثالث لأداء وظائف معينة.

تحديث HyperOS يأتي إلى مجموعة متنوعة من الهواتف الذكية التي تم إصدارها في عام 2022

في الساعات القليلة الماضية ، بدأ HyperOS مع Android 13 في الوصول إلى Redmi Note 11 4G و Redmi Note 11 NFC و Redmi Note 11S (الإصدارات العالمية.

وبالطبع ، تم طرح هذا التحديث الأول لـ Redmi Note 11 4G و Redmi Note 11 NFC و Redmi Note 11S كـ “إصدار تجريبي مستقر”، أي أنه سيصل أولاً إلى مجموعة صغيرة من المستخدمين وإذا سارت الأمور على ما يرام، في غضون أيام قليلة أو على أبعد تقدير، في غضون أسابيع قليلة، سيتم طرحه لعامة الناس.

ومع وصول HyperOS إلى سلسلة Redmi Note 11، هناك بالفعل العديد من الهواتف التي تفتخر بوجود هذه الطبقة الجديدة من التخصيص. منذ بدء طرحها في ديسمبر، تم بالفعل تحديث جميع هذه الطرز (بعضها لا يزال في Stable Beta أو Mi Pilot):

هل هاتفك بين الهواتف التي حصلت على تحديث HyperOS؟