-

تحديث شاومي Miui 14.1 قادم قريبًا وهذا أول هاتف

(اخر تعديل 2023-07-19 13:28:04 )
بواسطة

في تطور مثير، تعمل شركة شاومي حاليًا على إصدار جديد من واجهة واجهة وهو MIUI 14.1 قبل إطلاق التحديث الكبير MIUI 15 في وقت لاحق هذا العام. ومن المعروف أنه سيكون متاحًا لعدد قليل من أجهزة شاومي، بما في ذلك الهواتف القابلة للطي التابعة للعلامة التجارية.

المعلومات الجديدة جاءت من خلال فحص مرشح المطور المعروف kacskrz، الذي تمكن من الكشف عن ميزة رائعة سيأتي مع هذا التحديث الجديد وتستهدف خاصة الهواتف القابلة للطي من شاومي.

يُطلق عليها اسم “وضع التحويم”، وسيسمح للمستخدمين بتقسيم الشاشة للحصول على عناصر تحكم في الجزء السفلي من الشاشة، دون التأثير على محتوى الوسائط المتعددة الذي يتم تشغيله.

بوجود هذا الوضع، ستظل المحتويات الرئيسية تعمل في الجزء العلوي من الشاشة، بينما سيكون هناك عناصر تحكم مهمة في الجزء السفلي مثل تعديل السطوع، وضبط مستوى الصوت، وتكبير/تصغير الشاشة، وعناصر التحكم في التشغيل، وغيرها. أنها ميزة شيقة وجذابة للغاية، ولكن للأسف، ستكون محدودة للهواتف القابلة للطي فقط من شاومي.

تحديث MIUI 14.1

على الرغم من أنه لم يتم تأكيد هذه المعلومات رسميًا حتى الآن، إلا أن كل الدلائل تشير إلى أن MIUI 14.1 سيتم إطلاقه في أغسطس المقبل مع إطلاق هاتف Xiaomi Mix Fold 3، والذي سيكون أول هاتف يدعم هذه الميزة الجديدة، والتي من المتوقع أيضًا أن تكون متوافقة مع الأجيال السابقة من هذا النموذج المبتكر.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة في واجهة شاومي بشكل عام؟