هواتف شاومي التي ستفاجئك بعدم تلقي تحديثات رقمي تيفي

هواتف شاومي التي ستفاجئك بعدم تلقي تحديثات رقمي تيفي

قررت شركة شاومي الإعلان عن نهاية عمر ما يصل إلى أربعة من هواتفها الذكية. كالعادة، لن يتم دعمها بعد الآن أو، بمعنى آخر، لن تتلقى تحديثات جديدة سواء لـ HyperOS أو MIUI، وكذلك أندرويد.

ليس بالأمر الجديد أنه بنفس المعدل الذي تطلق به شاومي هواتف ذكية جديدة، فإن العديد من الآخرين ينفدون من الدعم. يحدث هذا عادة بعد ثلاث أو أربع سنوات من إطلاق جهاز معين، كونه شيئًا شائعًا ليس فقط من قبل شاومي، ولكن أيضا من قبل سامسونج و اوبو وما إلى ذلك.

هواتف شاومي لن تحصل على تحديثات

كما توقعنا، قامت شاومي بتحديث قائمة الهواتف الذكية التي لم تعد مدعومة في 24 يوليو. هذه المرة تم تضمين نماذج مثل Redmi Note 10T أو حتى Xiaomi Mi 11 Lite 5G.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن Redmi Note 8 (2021) و POCO M3 Pro 5G غير مدعومين أيضًا من الآن فصاعدا، لذلك لن يتلقوا أي تحديثات أخرى أو HyperOS أو تصحيحات أمان أندرويد جديدة. بهذه الطريقة، يتم أيضًا استبعاد وصول HyperOS 1.5 و HyperOS 2.0 إلى جميع هذه الهواتف.

مع نهاية دعم Redmi Note 10T و Xiaomi Mi 11 Lite 5G و Redmi Note 8 (2021) و POCO M3 Pro 5G ، فهذه هي جميع الهواتف التي لم تعد تتلقى تحديثات اليوم وبالتالي لا نوصي باستخدامها إذا كانت خصوصيتك مهمة حقا بالنسبة لك:

هواتف شاومي:

هواتف ريدمي:

هواتف بوكو:

هل هاتفك بين هذه الهواتف؟

المصدر