هواتف شاومي المدهشة التي تدعم الراديو Fm … رقمي تيفي

هواتف شاومي المدهشة التي تدعم الراديو Fm … رقمي تيفي

في هذا المقال، سنعرض لك جميع هواتف شاومي المدهشة التي تدعم الراديو FM، وهي قائمة واسعة حقا تستمر في النمو تقريبًا مع كل إطلاق جديد للشركة.

والراديو FM يفقد المزيد والمزيد من الأهمية بين الهواتف. ومع ذلك، لا يزال هناك العديد من المستخدمين الذين يريدون هواتف شاومي التي تدعم الراديو ، لأنه لا يزال خيارًا جيدًا للاستماع إلى الموسيقى أو معرفة آخر الأخبار أو متابعة اللعبة دقيقة بدقيقة.

وتمثل القدرة على الاستماع إلى محطات مختلفة من الجهاز دون الحاجة إلى الاعتماد على خطة بيانات أو WiFi راحة لا مثيل لها. لكن الحقيقة هي أن العديد من الشركات المصنعة بدأت حاليا في التوقف عن تضمين موالف FM في أحدث هواتف.

اقرأ أيضًا: كيفية الحصول على تحديثات واجهة MIUI بشكل أسرع بدون انتظار؟ فقط فعّل هذا الخيار المخفي

وتواصل شاومي دمج هذه الوظيفة، لذلك لديها قائمة ضخم من هواتف شاومي التي تدعم الراديو. في الواقع ، قد يكون لديك جهاز أو هاتف به راديو ولا تعرفه، لذلك سنشرح كيف يمكنك معرفة ما إذا كان يحتوي على هذه الميزة وكيف يمكنك استخدامها.

قائمة هواتف شاومي المدهشة التي تدعم الراديو

صحيح أن جميع الأجهزة اليوم يمكنها ضبط المحطات من خلال بعض التطبيقات التي تستخدم اتصالاً بالإنترنت، مما يستلزم استهلاك البيانات.

ومع ذلك، هناك عدد أقل وأقل من الهواتف التي تحتوي على هوائي راديو يسمح لك بالتقاط برامج الراديو دون الحاجة إلى استخدام بيانات الجوال أو شبكة WiFi: وهو بالضبط ما تمتلكه بعض الطرز المحددة للشركة الصينية.

هاتف ريدمي 10 سي من بين هواتف شاومي المدهشة التي تدعم الراديو

القائمة الكاملة لهواتف شاومي و ريدمي و بوكو التي تحتوي اليوم على هوائي مدمج للاستماع إلى الراديو بدون الإنترنت هي كما يلي:

هل هاتفك بين قائمة هواتف شاومي المدهشة التي تدعم الراديو؟