تحديثات شاومي 2024 الهامة للغاية تنطلق رسميًا رقمي تيفي

تحديثات شاومي 2024 الهامة للغاية تنطلق رسميًا رقمي تيفي

تحديثات شاومي 2024 أو تصحيحات أمان أندرويد مهمة للغاية بكل تأكيد. وعلى الرغم من أن تحديثات HyperOS أو MIUI تتمتع بجاذبية أكبر، إلا أن شاومي أو ريدمي أو بوكو لديها أحدث تصحيح أمان، وهو الطريقة الوحيدة لضمان خصوصيتنا.

وتصحيحات أندرويد أو تصحيحات الأمان ليست أكثر من تحديثات صغيرة تعمل على إصلاح العيوب الأمنية التي تم اكتشافها في الشهر الماضي. وبالإضافة إلى ذلك، هذه حيوية، لأنها تصحح أي ثغرة أمنية تهدد أمان هواتفنا.

تحديثات شاومي 2024: الشركة تبدأ في طرح أحدث تصحيح أمان لنظام أندرويد

في الساعات القليلة الماضية، بدأت شركة شاومي في نشر أحدث تصحيح أمان لنظام أندرويد، أي التصحيح المقابل لشهر يوليو على اثنين من هواتفها الذكية. على وجه التحديد، قامت بذلك على Redmi 13 و POCO M6 ، وبالتالي بدأت عملية التحديث لهذا الشهر.

وبدأ كلاهما في تلقي تحديث نظام التشغيل OS1.0.5.0.UNTRUXM، الذي يتضمن بالإضافة إلى أحدث تصحيحات الأمان إصلاحات صغيرة وتحسينات للنظام بشكل عام. بعد وصول Redmi 13 و POCO M6، من المتوقع أن يصل تحديثات شاومي 2024 أو أحدث تصحيح أمني، وفقًا لمركز أمان شاومي، إلى جميع هذه الهواتف:

تحديثات شاومي 2024

وتذكر أن تصحيحات أمان أندرويد تأتي إلى شاومي أو ريدمي أو بوكو تمامًا مثل أي تحديث آخر. للتحقق مما إذا كان متاحا بالفعل للطراز الخاص بك، ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات > حول الهاتف والنقر على أيقونة HyperOS.

هل وصلك التحديث؟