10 مشاكل مزعجة تظهر مع تحديث Hyperos من شركة

10 مشاكل مزعجة تظهر مع تحديث Hyperos من شركة
(اخر تعديل 2024-01-03 21:29:20 )
بواسطة

يصل تحديث HyperOS جاهزًا لتحسين اتصال نظام شاومي البيئي، مما يسهل على مستخدميه التحكم في جميع أجهزة العلامة التجارية ومزامنتها. وبصرف النظر عن هذا، يعطي نظام التشغيل الجديد أيضًا إيماءة لنظام iOS، حيث يراهن على نغمات أخف وإعادة تصميم يشبه إلى حد كبير ايفون.

بالإضافة إلى ذلك، فإن التحديث الجديد متاحة بالفعل عالميًا للعديد من المستخدمين، وستكون هذه الهواتف الـ 11 هي التالية التي ستتم ترقيتها إلى تحديث HyperOS.

من ناحية أخرى، يجب أن تعلم أنه لا توجد فروق بين العلامات التجارية الفرعية للشركة، مما يعني أن Xiaomi و Redmi و POCO ستتلقى نفس نظام التشغيل.

الأخطاء الأكثر شيوعًا التي تم اكتشافها في تحديث HyperOS

تحديث HyperOS
ظهور مشاكل في تحديث HyperOS

لسوء الحظ، لن تكون كل الأشياء جيدة وجميلة، لأنه قبل بضعة أيام نشر مجتمع شاومي على مدونته أخطاء HyperOS. فيما يلي قائمة بالمشاكل المعروفة التي حددتها الشركة، والتي ظهرت مع تنفيذ الواجهة الجديدة:

هاتف شاومي 12 تي: يعاني من مشاكل في عرض الشاشة من “مركز التحكم”.

هاتف شاومي 13 الترا: يواجه مشكلة إيماءة النقر المزدوج لقفل الشاشة لا تعمل.

شاومي ريدمي نوت 12: يعاني النظام من تأخيرات أو أعطال أثناء الاستخدام اليومي.

شاومي ريدمي نوت 12 اس: جودة رديئة في مقاطع فيديو يوتيوب ولم يتم العثور على خيار “إيقاف تشغيل الشاشة التي تعمل دائما” ضمن الإعدادات، وتم حظر تشغيل الفيديو على Netflix، والرسائل الصوتية في واتساب لا تعمل، ولا يمكن فتح التطبيقات التي تعمل في الخلفية.

10 مشاكل مزعجة تظهر مع تحديث HyperOS من شركة شاومي ... فهل ترد الشركة بحل جذري؟

شاومي 13: تعطل واجهة شاشة القفل عند محاولة تحديد خلفية، وشاشة الإشعارات تعاني من أخطاء، ولا يتم عرض موجز MiSans بشكل جيد على WeChat، وتطبيقات الجهات الخارجية لا تتناسب مع ملء شاشة هاتفك، والنظام لا يدعم الوضع الداكن، وبعض تطبيقات النظام لا تتبع اللغة الافتراضية.

وتم نشر قائمة الأخطاء هذه في مجتمع شاومي، ويدعون المستخدمين لمتابعة مجموعة Telegram الخاصة بهم لـ ROM Global والبقاء على اطلاع بأي مناقشة تتعلق بـ HyperOS.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين مشاركة المشكلات المكتشفة في “تطبيق الملاحظات” أو بدء سلسلة رسائل في المنتدى الفرعي MIUI ROM.

برأيك، هل ستتمكن شاومي من حل هذه المشاكل؟