12 هاتفًا من شاومي لن يحصلوا على التحديثات

12 هاتفًا من شاومي لن يحصلوا على التحديثات

قبل بضعة أسابيع فقط، أطلقت الشركة الصينية Xiaomi جيلها الجديد من الهواتف المتوسطة تحت العلامة التجارية ريدمي، ويتكون هذا الجيل من خمسة هواتف تتمثل في : Redmi Note 13 و Redmi Note 13 5G و Redmi Note 13 Pro و Redmi Note 13 Pro 5G و Redmi Note 13 Pro + 5G، وكالعادة، يؤدي وصول أجهزة جديدة إلى إيقاف الدعم عن بعض الهواتف القديمة.

ولهذا السبب، قامت شركة شاومي مؤخرًا بتحديث موقع الويب الخاص بمركزها الأمني، Xiaomi Security Center، مع تضمين عشرات الهواتف التي ستتوقف عن تلقي التحديثات قريبًا.

هواتف شاومي الـ 12 التي سينفد دعمها في غضون أشهر

في حالة إذا شاركناك قبل بضعة أيام القائمة الكاملة لهواتف شاومي و ريدمي و بوكو التي سيتم تحديثها إلى تحديث أندرويد 14، فقد نأتي الآن للكشف عن الهواتف للعلامات التجارية الثلاث “شاومي، ريدمي، بوكو” للشركة الصينية التي ستتلقى آخر تحديث أمني لها قبل نهاية العام.

فيما يلي 12 هاتفًا ذكيًا من شاومي و ريدمي و بوكو سيتم تركها بدون دعم:

مارس 2024:

أبريل 2024:

يوليو 2024:

  • POCO M5s

أغسطس 2024

شاومي
  • Xiaomi 11 Lite 5G NE
  • Redmi 10

ديسمبر 2024

  • Redmi 10 (2022)

بمجرد وصول هذه التواريخ، ستصبح أجهزة وهواتف شاومي أعلاه الاثني عشر جزءًا من قائمة EOL، والتي تتكون من جميع هواتف العلامة التجارية الصينية التي تركت بالفعل بدون دعم والتي لن تتلقى تحديثات من أي نوع، لا نظام التشغيل ولا الأمان.

ومن الواضح، مع تقدم العام، ستدرج شاومي هواتف ذكية جديدة في هذه القائمة وكالعادة، من رقمي TV، سنبقيك على اطلاع فوري بجميع الهواتف المحمولة للشركة الصينية التي تنفد من التحديثات.

هل هاتفك بين الهواتف أعلاه التي لن تحصل على التحديث؟