3 نصائح هامة للغاية قبل تحديث هاتف شاومي إلى

3 نصائح هامة للغاية قبل تحديث هاتف شاومي إلى
(اخر تعديل 2023-12-14 11:29:37 )
بواسطة

قريباً سنقول وداعاً لواجهة شاومي “MIUI ” لإفساح المجال لنظام التشغيل الجديد من شاومي الذي يحمل اسم “HyperOS“، وهو أكثر صقلاً، وقد تم تطويره من الصفر، مع مراعاة احتياجات المستخدمين. وقام نظام تشغيل HyperOS من الشركة الصينية، بلا شك، بتغيير كل شيء، مما يثير اهتماماً جديداً بجميع محبي شاومي.

وجاء نظام التشغيل HyperOS بعد سنوات من العمل المطبوخ في صمت. وبالرغم من أنه نظام تشغيل قائمة على أندرويد، فقد تم تطوير HyperOS مع وضع أوجه القصور في واجهة شاومي MIUI في الاعتبار، كل ذلك من أجل تحقيق نظام أكثر صقلاً وبديهية وحداثة.

وأثناء انتظار وصول نظام تشغيل HyperOS، في غضون أسابيع قليلة سيبدأ نشره على نطاق واسع في الأسواق العالمية لأول قائمة هواتف مؤهلة، وهناك ثلاث مهام أساسية للغاية يمكننا القيام بها باستخدام شاومي أو ريدمي أو بوكو. في حين أن بعضها قد يبدو أنه يمكن الاستغناء عنه، فلا شك في أنه يوصى به بشدة.

مجموعة نصائح هامة قبل تحديث هاتف شاومي أو ريدمي أو بوكو إلى نظام التشغيل HyperOS

أول شيء يجب معرفته هو أن تحديث نظام HyperOS لن يكون للجميع. لسوء الحظ، هناك العديد من هواتف شاومي التي، على الرغم من وجودها الشديد بين مجتمع المستخدمين، إلا أنها لم تعد تتمتع بالدعم. ويمكننا من خلال trust.mi.com التحقق من كل تلك النماذج التي لا تحصل على الدعم من الشركة.

1: يجب أن يكون لديك مساحة كافية لأن HyperOS يشغل مساحة أكبر قليلاً مما كان متوقعاً

نظام التشغيل HyperOS

يشغل تحديث HyperOS مساحة أقل من أنظمة الذاكرة الأخرى. ومع ذلك، فإن تحديثه مقارنة بواجهة شاومي MIUI سيتطلب مساحة خالية أكثر قليلاً مما نتخيل. ويبدو أن التحديثات الأولى في المرحلة الداخلية تستغرق ما يصل إلى 6.4 جيجابايت، مع ضرورة تثبيت 10 جيجابايت على الأقل.

وبالتالي، يتوجب عليك تحرير المزيد من المساحة على هاتف شاومي الخاص بك قبل التحديث إلى هذا النظام الجديد من الشركة الصينية.

2: عمل نسخة احتياطية قبل التحديث

3 نصائح هامة للغاية قبل تحديث هاتف شاومي إلى نظام التشغيل HyperOS الجديد
شعار نظام التشغيل HyperOS الجديد

سيكون التبديل من واجهة شاومي MIUI إلى تحديث نظام التشغيل HyperOS تغييراً كبيراً جداً. على الرغم من أن كل شيء يجب أن يسير على ما يرام، إلا أنه لا يضر بإعداد نسخة احتياطية ليس فقط من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك، ولكن أيضاً لجميع التطبيقات والتكوينات المثبتة وما إلى ذلك.

3: كن صبوراً

3 نصائح هامة للغاية قبل تحديث هاتف شاومي إلى نظام التشغيل HyperOS الجديد
مركز تحكم نظام التشغيل HyperOS الجديد

من المرجح أن يتم طرح تحديث نظام التشغيل HyperOS بطريقة متداخلة وممتعة إلى حد ما. ويعد توديع واجهة شاومي MIUI تغييراً جذرياً، لذلك من المرجح أن ترغب شاومي في السير بوتيرة بطيئة ولكن مؤكدة وموجزة.

في غضون ذلك، يمكنك تجربة مركز التحكم الجديد في HyperOS على هاتف شاومي الخاص بك، حتى لو كان لديك واجهة MIUI. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا تنزيل جميع الخلفيات الرسمية الجديدة.

وتذكر أن الإصدار العالمي من تحديث نظام HyperOS سيبدأ طرحه طوال الربع الأول من عام 2024 وسيكون فقط لأجهزة متعددة. بعد هذه المرحلة الأولى، سيصل الآخرون بطريقة متداخلة ، لذلك نوصيك بالتحلي بالصبر الشديد.

هل حقًا تنتظر وصول هذا التحديث؟ وما هي أكثر ميزة نالت إعجابك؟