5 تطبيقات أندرويد مجانية جديدة ستُذهلك: لا تفوت

5 تطبيقات أندرويد مجانية جديدة ستُذهلك: لا تفوت
(اخر تعديل 2024-05-19 19:01:57 )
بواسطة

أسبوعًا تلو الأخر تصل التطبيقات الى متجر جوجل بلاي الرسمي للهواتف التي تدعم نظام أندرويد، ولكي نوفر عليك الوقت والجهد في تجربة جميع التطبيقات التي تصدرها الشركات بشكل دوري، سوف نستعرض معك أفضل تطبيقات اندرويد مجانية ظهرت هذا الأسبوع لكي تتمكن من تثبيت الأفضل والأنسب للهاتف الخاص بك، لا عليك سوى المتابعة معنا حتى النهاية.

أفضل تطبيقات اندرويد مجانية

كالعادة حرصنا على جمع أفضل 5 تطبيقات يمكنك الاستفادة منها في هاتفك الذكي، حيث ان جميعها تقدم مهام رائعة تساعدك على استخدام الهاتف بشكل أفضل، منها ما يساعدك في إنشاء أكواد الاستجابة السريعة ومسحها، ومنها ما يمنحك القدرة على الدردشة والنسخ الاحتياطي وبعض التطبيقات الاخرى.

تطبيق QR & Barcode Reader Plus

ماسح الأكواد السريعة

تطبيق مميز يتيح للمستخدمين إمكانية إنشاء أكواد استجابة سريعة ويمنحهم القدرة على مشاركتها مع الاصدقاء، الى جانب ذلك يمكنك استخدامه في قراءة تلك الاكواد، حيث أنه يدعم جميع تنسيقات رموز الاستجابة السريعة QR CODE بما في ذلك تلك التي تحتوي على مفاتيح Wi-Fi أو جهات الاتصال أو عناوين URL أو المنتجات أو النصوص أو الكتب أو رسائل البريد الإلكتروني أو المواقع أو روابط التقويم، ولذلك يعد أحد أفضل تطبيقات اندرويد مجانية حاليًا.

للتحميل انقر هنا

برنامج WAToolKit

نسخ محادثات واتساب

إذا كنت تستخدم برنامج المراسلة الأشهر عالميًا واتساب يجب أن تعمل على تثبيت هذا التطبيق الذي يسمح للمستخدمين بإجراء نسخ احتياطي للمحادثات الهامة المتاحة لديك، كما يمكنك من خلاله تنزيل الصور بأكثر من صيغة بما في ذلك Gif، الى جانب ذلك يمكنك من خلاله تحميل حالات الأصدقاء والحصول على مميزات اخرى كثيرة.

للتحميل انقر هنا

تطبيق Sticards

تطبيق حفظ المعلومات

إذا كنت في الوقت الحالي تعمل على مشاهدة دورات تعليمية في أي مجال، يمكنك استخدام برنامج Sticards الذي يساعدك على الحفظ بشكل أسرع وذلك عن طريق عمل بطاقات بالمعلومات الهامة بطريقة رائعة يعرضها على هاتفك في اشعارات دورية لمدة شهر كامل، مما يجعل المعلومة تثبت في الذاكرة.

للتحميل انقر هنا

برنامج Quick NFC

افضل تطبيقات اندرويد مجانية

إذا كنت تملك الكثير من البطاقات الائتمانية وترغب في حفظها والتعامل بها عن طريق هاتفك، لا عليك سوى تثبيت هذا التطبيق الذي يمنحك الكثير من المميزات بما في ذلك مسح البطاقات الائتمانية وحفظ بياناتها بشكل رائع على الهاتف، كما يدعم استخدامها في كافة المواقع، الى جانب ذلك يدعم التطبيق مجموعة واسعة من البطاقات مما يجعله أحد أفضل تطبيقات اندرويد مجانية متاحة حاليًا.

للتحميل انقر هنا

تطبيق Smart Saving

تطبيق ادخار الاموال

إذا كنت ترغب في إدخار أموالك لا عليك سوى العمل على تثبيت هذا التطبيق الذي يمنحك القدرة على كتابة الأجر وتوزيعه على عدد الأيام في الشهر، الى جانب ذلك يمكنك من خلاله حساب النفقات والأموال التي تكسبها، وبناءًا عليها يتيح إمكانية إنشاء ميزانية يحدد لك فيها المبالغ المفترض إنفاقها والمفترض ادخارها والكثير من المميزات الاخرى سوف تجدها بمجرد تثبيته.

للتحميل انقر هنا

إذا كنت تبحث عن المزيد من التطبيقات لا عليك سوى متابعة المواضيع القادمة التي سوف ننشرها في الايام المقبلة، والتي سوف نتحدث فيها عن تطبيقات اخرى رائعة، والآن أخبرنا عن رأيك في التطبيقات التي استعرضناها فيما سبق.