6 مميزات جبارة في هاتف ريلمي سي 67 – Realme C67

6 مميزات جبارة في هاتف ريلمي سي 67 – Realme C67

هاتف ريلمي سي 67 “realme C67″هو أحدث أفراد عائلة ريلمي سي وهو أول هاتف يأتي بكاميرا 108 ميجابكسل ومعالج بدقة 6 نانومتر في فئة الهواتف الاقتصادية، لذا فانضموا إلينا اليوم في هذه الرحلة لاستكشاف أهم مميزات هذا الهاتف اهلا بكم .

أهم مميزات realme C67

اولا:- كاميرا 108 ميجا بيكسل

اعتدنا على أن تكون منظومة التصوير فى هذه الفئة من الهواتف أن تكون متواضعة الاداء ولكن ريلمي هنا قررت أن تغيير أن هذا , فوضعت كاميرا اساسية بقوة 108 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة كبيرة f/1.8 وبتجربتنا لهذه الكاميرا فاجأتنا بصور واضحة مع تفاصيل حادة وتناغم اكبر فى إضاءة المشاهد فى مختلف ظروف الإضاءة بفضل فتحة العدسة الكبيرة بالإضافة إلى ميزة هامة وهي التقريب البصري حتي 3اكس وهو ما أعطانا القدرة على التقاط صور أكثر قرب دون أن نفقد تفاصيل الصورة .

6 مميزات جبارة في هاتف ريلمي سي 67 - realme C67 تجعله هاتفك المفضل

ثانيا :- عتاد قوي

إحدى أهم المميزات التى نراها لأول مرة فى هاتف اقتصادي “realme C67” هو أن نجد معالج بمعمارية 6 نانومتر حيث زودت ريلمي هاتفها بمعالج من كوالكم وهو سنابدراجون 685 ثماني الأنوية مع معالج رسوميات أدرينو 610 , وجود معالج بهذه الدقة يتيح للهاتف اداء افضل مع العمليات المعقدة إلى جانب أداة أفضل لطاقة البطارية الى جانب أنه يحتوي على محرك عصبي لدعم الذكاء الاصطناعي وهو ما يعزز تجربة المستخدم في الهواتف الذكية التي تستخدم هذا المعالج . تجربتنا مع الالعاب الثقيلة مثل ببجي واسفلت كانت جيدة الى حد كبير بدون مشاكل لاج او تهنيج او تسقيط فريمات وهو ما جعل تجربة الجيمنج هنا متميزة .

كل هذا الى جانب ذاكرة وصول عشوائى 8 جيجا بايت يمكن ان تصل الى 16 جيجا بايت بفضل DYNAMIC RAM وايضا لا تقلق يا صديقي فلديك ذاكرة داخلية تصل إلى 256 جيجا بايت اي انك لن تعاني من نفاذ مساحة هاتفك بسبب الفيديوهات والالعاب الكبيرة ولاننسى انه يدعم تقنية الـ NFC

6 مميزات جبارة في هاتف ريلمي سي 67 - realme C67 تجعله هاتفك المفضل

ثالثا : تصميم انيق وشبابي

يأتي realme C67 بتصميم انيق مميز مع خامات تصنيع منطقية لهذه الفئة من الهواتف , فنجد أن إطار الهاتف وظهره مصنوعان من البلاستيك ,أبعاد الهاتف 16.7 سم للطول و 7.5 سم للعرض وسمكه 7.6 مم ويزن 185 جم و الإطار مسطح بالكامل مع أركان دائرية مما منحنا مسكة محكمة مريحة مع القدرة على التعامل مع الهاتف بيد واحدة.

واستخدمت ريملي تقنية طلاء حديثة مع الوان جديدة وشبابية فى الظهر مما رفع من جمال التصميم , على اليمين نجد زر الطاقة مدمج فيه مستشعر البصمة يعلوه زر التحكم فى الصوت، على اليسار نجد مخرج شرائح الاتصال الذي يدعم تركيب شريحتي إتصال وكارت ذاكرة خارجي، من اسفل نجد منفذ الشحن تايب سي مع مخرج السماعات الخارجية ومايك المكالمات ومنفذ 3.5 الخاص بسماعات الأذن من أعلى لا نجد إلا مايك إضافي لعزل الضوضاء , من الأمام نجد أن الشاشة تأتي بحواف صغيرة الى حد ما ما حافة سفلية كبي

رابعا :- شاشة قوية

على الرغم من أن الشاشة هنا تأتي من نوع IPS LCD إلا أنها تأتي مدعومة بعدد من المميزات التى حسنت من التجربة الترفيهية فى realme C67 , فنجدها تأتي بمساحة 6.72 إنش بدقة FHD ودقة 1080 * 2400 مع معدل كثافة بيكسلات 392 بيكسل لكل انش , تدعم معدل التحديث 90 هرتز لتجربة تصفح سلسة إلى جانب معدل سطوع يصل الى 950 شمعة لتوفير راحة كبيرة فى مطالعتها في ضوء الشمس المباشر.

realme C67
مواصفات realme C67

قدمت لنا الشاشة أداء جيد مع تباين فى سطوع الألوان وتوازن جيد للألوان على الشاشة مما خلق تجربة ترفيه جميلة وخصوصا في أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو والافلام

خامسا :- بطارية ضخمة

بطارية realme C67 تأتي بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 33 واط . هذه السعة الكبيرة مع دقة المعالج المنخفضة (6 نانو متر ) ساعدوا الهاتف على البقاء بعيدا عن الشواحن وبنوك الطاقة طوال اليوم ولم نحتاج لاعادة شحنه الا عند النوم وهو ما جعله رفيقا مخلصا لنا .

السعر والشراء:

يتميز realmeC67 البطل الجديد بكاميرا بدقة 108 ميجابكسل وزوم المستشعر 3X تجعل من البطل الجديد الرائد بلا منازع في التصوير الفوتوغرافي.

ويعمل بمعالج Snapdragon 685 المتطورة ولأول مره في سلسلة realme c series، استمتع بتجربة تعدد المهام بسلاسة ونشاط سلس بدون توقف.

وهو أنحف تصميم في فئته، حيث يبلغ سمكه 7.59 ملم فقط، ومع عملية طلاء متدرجة ثلاثية الألوان. ومساحة تخزين كبيرة 256 جيجا بايت

سعر هاتف realmeC67 هو 629 ريال قطري، ويمكنك شراءه من على هذا الرابط.

كانت هذه هى اهم الخصائص والمميزات فى realme C67 انتظروا مراجعتنا الكاملة له ودمتم فى حفظ الله …الى اللقاء