6 أسرار وخفايا في كاميرا سامسونج جالكسي اس 24

6 أسرار وخفايا في كاميرا سامسونج جالكسي اس 24

في مؤتمر الكشف عن عائلة جالكسي اس 24، تكلمت الشركة عن قدرات كاميرا تيلي فوتو في عدسة الهاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا، مع ذلك، لدينا مميزات لم تتحدث عنها سامسونج في المؤتمر.

أهم 6 أسرار وخفايا في كاميرا سامسونج جالكسي اس 24 الترا

إليكم 6 مميزات مهمة في كاميرات الهواتف الجديدة وتحديدًا سامسونج جالكسي اس 24 الترا.

6 أسرار وخفايا في كاميرا سامسونج جالكسي اس 24 الترا لم تذكرها الشركة في المؤتمر ... ستدهشك

أولاً فيديو مزدوج

هناك ميزة تسمح للمصورين تحكمًا أعلى في فيديوهاتهم المسجلة والخروج بنتائج أفضل عبر المميزات المفيدة المدرجة، بما في ذلك خاصية التسجيل المزدوج لالتقاط فيديو بالكاميرا الأمامية وأحد الكاميرات الخلفية سواء الرئيسية، الترا وايد أو تيلي فوتو بعدما كانت في الأجيال السابقة تحصر المستخدم بالاستفادة فقط من كاميرا خلفية وحيدة، سامسونج أيضا فعلت جودة 4K في الكاميرتين لكن حصرية فقط لنسخة الترا.

ثانيًا: كاميرا أسرع

سامسونج قالت ان الكاميرات أسرع في كل أنماط التصوير، تلتقط الإطار الواحد، تعالج الإطارات المتعددة، وتسجل فيديو HDR بسرعة عن الأجيال السابقة… أيضًا إمكانية تحسين تجربة التقاط أكثر من صورة في وقت واحد، يمكن الأن التصوير خلال وقت معالجة الصورة السابقة.

ثالثًا: صور بورتريه أفضل

كاميرات S24 تستعمل الذكاء الإصطناعي للتحكم بمستوى ونوع ضبابية صور بورتريه تلقائيا حسب أوضاع ومكان التصوير والإضاءة، تطبيق الكاميرا يتحكم في ضبابية الخلفية أو العناصر القريبة، الكاميرا الان تتعرف على القطط والكلاب وتحويلها لصور بورتريه .

سامسونج جالكسي اس 24 الترا

رابعًا: دعم أفضل لأكسسوارات الكاميرا

البعض يستخدم أكسسوارات متقدمة مثل العدسات الخارجية لرفع مستوى الاحترافية، الآن هواتف S24 الجديدة تقدم تجربة أفضل لهذه الملحقات مع تصحيح أذكى للنتائج، على سبيل المثال هذه الملحقات تتطلب من المصور ادارة صور بزاوية 180 درجة في بعض الأوضاع، بينما الهواتف الجديدة تصحح هذه الصور لتكون واقعية أكثر.

خامسًا: صور 24 ميجا بكسل خام

بغض النظر عن نمط صور 200 ميجا بكسل، سامسونج الأن تمنح لك صور 24 ميجا بكسل في نمط Expert RAW لصور خام عالية الجودة وغير خاضعة لأي معالجة أو تحسين عبر السوفت وير، يتم ذلك عبر دمج مجموعة من اطارات 12 ميجا بكسل و صورة 50 ميجا بكسل.

سادسًا: مراقبة الصوت

هواتف S24 تتيح الأن ميزة سماع الصوت الذي يستقطبه الميكروفون أثناء تسجيل الفيديو، يتطلب ذلك توصيل سماعات سلكية أو لاسلكية عبر البلوتوث او سبيكر، هذه ليست المرة الأولى التي نرى فيها هذه الخاصية في الهواتف الذكية، LG كانت السباقة في طرح هذه الخاصية في هواتفها لكن لم نحظى من قبل بهذه التجربة في هواتف سامسونج، ستكون اضافة عملية ومفيدة جدا خاصة لصناع المحتوى.

هنا في هذا الفيديو أدناه يتم استعراض أبرز أسرار وخفايا كاميرا سامسونج جالكسي اس 24 الترا :

والآن، شاركنا رأيك حول أفضل ميزة في 6 أسرار وخفايا في كاميرا سامسونج جالكسي اس 24 الترا؟