ألعاب نينتاندو الكلاسكية على الآي-فون مجاناً، وتطبيق مدهش يتعرف على الطيور من صوتها، وتطبيق يلخص الفيديوهات الطويلة بالذكاء الاصطناعي، وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 2,011,235 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Retroman – Retro game emulator

من iPhoneIslam.com، ثلاث شاشات للهواتف الذكية تعرض تطبيق محاكي NES القديم مع دعم لوحة الألعاب وعناصر التحكم السلسة، وتعرض مشاهد الألعاب الكلاسيكية المختلفة. آي فون إسلام يقدم تطبيقات مفيدة مثل هذه للاعبين الذين يشعرون بالحنين إلى الماضي.

أخيرا من الممكن ان تلعب ألعاب نينتاندو الكلاسكية على الآي-فون ومجاناً، هذا التطبيق سيأخذك في رحلة إلى زمن الألعاب الرائعة بتقنية 8-بت. يتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام ومحرك متقدم يوفر تجربة لعب سلسة بدون تأخير وصوت مثالي، لتشعر كأنك تعود إلى الماضي! يدعم التطبيق جميع ألعاب NES. والجزء المفضل لدي هو أنه يسمح لك بحفظ حالات اللعب على iCloud، حتى تستطيع استئناف اللعب من أي جهاز في أي وقت. إذا كان لديك ذكريات جميلة مع هذه الألعاب، فإن هذا التطبيق سيرجع تلك الذكريات وسيرسم ابتسامة على وجهك.

من iPhoneIslam.com، مجموعة من فنون غلاف ألعاب الفيديو الكلاسيكية بما في ذلك The Legend of Zelda، وSuper Mario Bros.، وSuper Mario 2، وTetris، وSuper Mario World، وStreet Fighter 3، وSuper Mario 3، وPokémon Ruby and Sapphire. مثالي لتذكر ذكريات آي فون الخاص بك أثناء استكشاف التطبيقات المفيدة.

حمل التطبيق ، ولتحميل الألعاب أذهب إلى هذا الموقع، أختر أي لعبة ثم قم بتنزيلها، ويعدها قم بفتحها عن طريق التطبيق لتبدأ اللعب فوراً.

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.

2- تطبيق Merlin Bird ID by Cornell Lab

هل تحب الطيور وترغب في التعرف على أنواعها المختلفة؟ هذا التطبيق سيكون مثاليًا لك! يمكن لهذا التطبيق المدهش مساعدتك في تحديد الطيور التي تراها وتسمعها. إذا رأيت طائرًا ولم تستطع التعرف على نوعه، كل ما عليك فعله هو أخذ صورة له أو تسجيل صوته والتطبيق سيرشدك إلى الإجابة. يحتوي التطبيق أيضًا على خرائط وصور وأصوات لأنواع الطيور المختلفة، مما يجعل من السهل جدًا تعلم المزيد عن الطيور. بالإضافة إلى ذلك، يمنحك التطبيق قائمة شخصية بالأنواع التى يُمكن اكتشافها في منطقتك. هذا التطبيق مجانى، وسيرغب كل من يحب الطبيعة والحيوانات في تجربته!

‎Merlin Bird ID by Cornell Lab
المطور

3- تطبيق Video Summarizer

من iPhoneIslam.com، تعرض ثلاث شاشات للهواتف الذكية تطبيق VideoSummarizer، وهو أحد سبع تطبيقات مفيدة. يقدم التطبيق ملخصات فيديو ومستويات تفصيلية قابلة للتعديل ورؤى الذكاء الاصطناعي. تسرد الشاشة الأولى عناوين مقاطع الفيديو، بينما تعرض الشاشة الثانية ملخصًا، وتوفر الشاشة الثالثة رؤى أعمق - وهو اختيار ممتاز من اختيارات آي فون إسلام.

هذا التطبيق إكتشاف، ولن تجد مثل هذه التطبيقات المفيدة والمجانية إلى هنا في موقعك آي-فون إسلام. التطبيق ببساطة يحول أي فيديو يوتيوب طويل إلى مقال مختصر. فإذا كنت تجد صعوبة في مشاهدة الفيديوهات الطويلة وترغب في تلخيصها؟ هذا التطبيق هو الحل! يمكن لهذا التطبيق أن يحول الفيديوهات الطويلة إلى ملخصات قصيرة وجذابة. بدلاً من قضاء ساعات في مشاهدة الفيديو، يمكنك قراءة الملخص في دقائق. كل ما عليك فعله هو لصق رابط فيديو يوتيوب وسيقدم لك الملخص باللغة التي تفضل وهو يدعم العربية. كما يمكنك ضبط عمق الملخص حسب رغبتك، والغوص أعمق في المحتوى لإكتشاف تفاصيل قد تغفل عنها. الأن الميزة الأقوى، يمكنك ان تححث مع الذكاء الاصطناعي عبر هذا الفيديو ليجاوب على اسئلتك، أليس هذا رائع. لكن الأعجب ان تطبيق مثل هذا مجاني! رغم تكلفة الذكاء الاصطناعي المرتفعة. فأين الخدعة؟

‎Video Summarizer
المطور

4- تطبيق Contact Photo

من

هل ترغب في جعل كل مكالمة هاتفية خاصة ومميزة؟ هذا التطبيق سيجعل ذلك ممكنًا! يقدم لك التطبيق القدرة على إنشاء بوسترات رائعة وشخصية لك ولجهات اتصالك. يتيح لك اختيار الصور من معرض الصور الخاص بك أو التقاط صور جديدة. يمكنك أيضًا اختيار الخلفية المثالية من مجموعة كبيرة من الفئات. وبفضل خيارات التخصيص المتعددة، يمكنك ضبط إطارات، وإضافة ضوء، وانتقالات سلسة لإعطاء شكل رائع. بالإضافة إلى ذلك، بوستراتك ستظهر بجودة عالية. فلا تفوت فرصة تحويل كل مكالمة هاتفية إلى فرصة لرؤية ومشاركة فن رائع مع جهات اتصالك.

‎Contact Photo
المطور

5- تطبيق BEAM: Magic Photo Editor

من iPhoneIslam.com، تعرض ثلاثة هواتف محمولة واجهات تطبيقات تحرير الصور من آي فون إسلام، وتعرض تطبيقات مفيدة تتيح للمستخدمين إزالة الكائنات وتوسيع خلفيات الصور ورفع/تحريك الموضوعات داخل الصور.

هذا التطبيق سيكون تطبيق الصور المفضل لديك! يمكنك من خلاله تحرير صورك والتعديل عليها باستخدام الذكاء الاصطناعي. يتميز بأدوات مدهشة مثل “إزالة الأجسام” حيث يمكنك حذف أي شيء غير مرغوب فيه من صورتك بنقرة واحدة، و”أداة الرفع السحرية” التي تتيح لك نقل أي شئ داخل صورتك. كما يمكن من “توسيع الصور” أن يعطي المزيد من المساحة لصورتك إذا كانت قد اقتطعت بشكل ضيق. ولا ننسى “أداة التظليل” التى تضفى لمسة فنية على صورتك. كل هذه المميزات سريعة و سهلة الإستخدام. فقط اضغط، انتظر قليلًا، ثم استمتع بالنتائج! أفضل جزء هو أن هذا التطبيق مجانى!

‎BEAM: Magic Photo Editor
المطور

6- تطبيق Recast: Summarize to Podcast

من

هل تحب القراءة والاطلاع على الكثير من المقالات والمدونات عبر الإنترنت لكنك تجد صعوبة في إيجاد الوقت لذلك؟ هذا التطبيق يمكن أن يكون الحل المثالي لك. يستخدم التطبيق الذكاء الصناعي لتحويل المقالات إلى ملخصات صوتية مشوقة وسهلة الفهم يمكنك الاستماع إليها أثناء التجول. ستوفر وقتًا كبيرًا مع هذا التطبيق، بينما تظل على اطلاع بأحدث المعلومات وتتعلم أشياء جديدة. كل ما عليك فعله هو تقديم المقالات التي ترغب في تحويلها، وسيتولى التطبيق باقي الأمور. يُضاف إلى ذلك أنه بإمكانك استعراض الملخصات التى قام بها المستخدمون الآخرون. هذا التطبيق رائع لأولئك الذين يستمعون بالفعل إلى البودكاست أو كتب الصوت ويرغبون في تحسين مستوى معرفتهم دون أى تضحية بالزمان. المشكلة الوحيدة أنني لم اتمكن من جعله يعمل بالعربية، فهل تجرب وتخبرنا إذا كان يدعم العربية أو لا.

‎Recast: Summarize to Podcast
المطور

7- لعبة Ronin: The Last Samurai

اللعبة تأخذك في رحلة مثيرة إلى عصر الحروب في اليابان، حيث تلعب دور الساموراي الوحيد الناجي. يمكنك التدرب وتطوير قدراتك والتحكم في سلاحك، كما تستطيع تعزيز شخصية الساموراي وأسلحته. التجربة فريدة من نوعها بفضل الرسومات المذهلة ذات الطابع الشرقي والمعارك المتوترة مع أعداء قويين. هذه اللعبة تقدم لك تجربة لعب استثنائية ومشوقة، إذ أنها تجمع بين التشويق والإثارة والتحدي.

‎Ronin: The Last Samurai
المطور

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك؛ وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.

* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Voice-Over AI | Text To Speech
المطور

إذا كان لديك تطبيق وترغب في عرضه على موقع آي-فون إسلام لتحقيق انتشار واسع لتطبيقك، فلا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email