ميزة في هواتف شاومي تضاف حديثًا لهواتف هذه

ميزة في هواتف شاومي تضاف حديثًا لهواتف هذه
(اخر تعديل 2023-10-03 19:01:58 )
بواسطة

في تطوّر مفاجئ للأحداث، تمكنت جوجل أخيرًا من اللحاق بشركة شاومي من خلال تقديم ميزة في هواتف شاومي لهواتف بكسل الحديثة.

ميزة في هواتف شاومي

الميزة في هواتف شاومي

سوف تقدم جوجل وضع الكاميرا الاحترافية في سلسلة Pixel 8 القادمة، يبدو أن Google قد أدركت أهميتها، ودمجتها في تطبيق الكاميرا الخاص بهاتف Pixel 8 Pro.

يوفر هذا الوضع الجديد إعدادات تصوير متقدمة مثل سرعة الغالق وISO والتركيز واختيار العدسة، مما يرفع قدرات كاميرا Pixel 8 Pro إلى آفاق جديدة.

على مدار السنوات العشر الماضية، كانت هذه الميزة في هواتف شاومي، حيث حظي المستخدمون بامتياز استخدام وضع الكاميرا الاحترافية في أجهزتهم. لقد مكنت هذه الميزة المصورين والمتحمسين من التحكم بشكل أكبر في لقطاتهم، مما يسمح لهم بضبط الإعدادات مثل سرعة الغالق ومستويات ISO والتركيز واختيار العدسة.

اقرأ أيضًا.. حيلة سرية في واجهة MIUI نحتاج إليها جميعًا بشكل يومي … اكتشفها الآن!

لقد كانت شركة Xiaomi رائدة في إضفاء الطابع الفريد على ميزات التصوير الفوتوغرافي المتقدمة، ويشهد طول عمر وضع الكاميرا الاحترافية في أجهزتها على شعبيتها بين المستخدمين.

مع سلسلة Pixel 8 القادمة، تحقق Google قفزة كبيرة للأمام في مجال التصوير الفوتوغرافي بالهواتف الذكية. يؤدي دمج وضع الكاميرا الاحترافية في Pixel 8 Pro إلى وضع جهاز Google الرئيسي كمنافس جدي في سوق كاميرات الهواتف الذكية شديد التنافسية

ميزة في هواتف شاومي تضاف حديثًا لهواتف هذه الشركة الكبيرة!

يشير تحرك Google لتضمين الميزات التي كانت حصرية في السابق لتطبيق كاميرا Xiaomi إلى التركيز المتزايد على تزويد المستخدمين بأدوات أكثر تطوراً لالتقاط صور مذهلة.

يتيح وضع الكاميرا الاحترافية في هاتف Pixel 8 Pro للمستخدمين ضبط سرعة الغالق يدويًا، مما يمكّنهم من التقاط حركة سريعة الخطى أو إنشاء لقطات ذات تعريض طويل للحصول على تأثيرات إبداعية

تتيح القدرة على التحكم يدويًا في التركيز للمصورين اختيار النقطة المحورية في لقطاتهم بدقة. يعد هذا أمرًا بالغ الأهمية لتحقيق عمق مجال ذو مظهر احترافي وضمان التركيز الدقيق في الأماكن الأكثر أهمية

ما رأيكم بهذا التطور لجوجل؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر