تغيير غامض في سامسونج جالكسي اس 23 الترا … هل

تغيير غامض في سامسونج جالكسي اس 23 الترا … هل
(اخر تعديل 2023-07-28 11:37:13 )
بواسطة

أزالت شركة سامسونج ميزة “”مقاطع الفيديو ذات معدل البت العالي” من هاتف سامسونج جالكسي اس 23 الترا (Galaxy S23 Ultra) في أحدث تحديث للبرامج. وكانت الميزة متوفرة في السابق في أوضاع الفيديو والفيديو الاحترافي، ولكن تم إزالتها الآن دون أي تحذير مسبق.

ما هي ميزة مقاطع الفيديو ذات معدل البت العالي في جالكسي اس 23 الترا؟

مقاطع الفيديو ذات معدل البت العالي هي مقاطع فيديو ذات جودة أعلى من مقاطع الفيديو القياسية. أنها تتطلب المزيد من مساحة التخزين، لكنها توفر أيضًا جودة صورة أفضل.

العديد من المستخدمين محبطين من إزالة ميزة مقاطع الفيديو ذات معدل البت العالي. ويعتقدون أنها ميزة مهمة، وأن سامسونج يجب أن تعيد إتاحتها.

ويقول بعض المستخدمين أنهم يستطيعون الحصول على مظهر أفضل مع لقطات 4K على جالكسي اس 23 الترا عند تقليص حجم تسجيلات 8K بدلاً من التصوير بدقة 4K للبدء بها. ويعتقدون أن هذا يرجع إلى حقيقة أن تسجيلات 8K تحتوي على المزيد من المعلومات التي يمكن استخدامها لتحسين جودة الصورة.

سبب آخر للتصوير بدقة 8K هو تحقيق أعلى دقة ممكنة عند استخراج الصور الثابتة من تسجيلات الفيديو الخاصة بك. عندما تلتقط لقطة ثابتة من فيديو 8K ، فستحصل على صورة ثابتة بدقة أعلى من صورة ثابتة تم التقاطها من فيديو 4K.

تغيير غامض في سامسونج جالكسي اس 23 الترا ... هل هذا يعني نهاية ميزة محبوبة في الهاتف؟
تطبيق كاميرا جالكسي اس 23 الترا

وسامسونج لم تصدر أي بيان حول سبب إزالتها لميزة مقاطع الفيديو ذات معدل البت العالي. ومع ذلك، يعتقد بعض المستخدمين أنها قد تكون خطوة لتحسين عمر البطارية.

وتتطلب مقاطع الفيديو ذات معدل البت العالي المزيد من الطاقة لتشغيلها ، لذلك قد تكون سامسونج تحاول تحسين عمر البطارية عن طريق إزالة الميزة.

من غير الواضح ما إذا كانت سامسونج ستعيد ميزة مقاطع الفيديو ذات معدل البت العالي في تحديث مستقبلي أم لا. ومع ذلك ، يأمل الكثير من المستخدمين أن تفعل ذلك.

ما رأيكم في فكرة إزالة هذه الميزة من هاتف جالكسي اس 23 الترا؟

المصدر