ميزة جديدة في واجهة Miui تصل لكل هواتف شاومي

ميزة جديدة في واجهة Miui تصل لكل هواتف شاومي
(اخر تعديل 2023-09-01 15:10:29 )
بواسطة

الرغبة في تمييز هاتفك وجعله يعكس هويتك الشخصية من خلال صورة فريدة دائمًا قد تكون مهمة صعبة. ولكن مع الإصدار الأحدث من واجهة MIUI لهواتف شاومي ، تجعل الشركة هذا العمل أمرًا سهلاً ومريحًا للغاية.

ميزة جديدة في واجهة MIUI تصل لكل هواتف شاومي فما هي؟

معظمنا واجهنا صعوبة في تكبير أو تصغير صورة لتناسب شاشة الهاتف دون أن نرى النتائج بشكل مسبق. وهذا الأمر يمكن أن يكون مزعجًا للغاية ويجبرنا على تعديل حجم الصورة مرارًا وتكرارًا دون الاستفادة من دليل يشير إلى المكان الصحيح للقص. لكن مع شاومي وآخر تحديثات واجهة MIUI، أصبح هذا الأمر من الماضي.

أضافت شاومي ميزة جديدة في واجهة MIUI مهمة تتعلق بالتقاط لقطة شاشة لهواتفها. قدمها Zhang Yu، مدير تسويق الأجهزة في شاومي، كجزء من ميزة يُطلق عليها “إطار لقطة الشاشة”.

ميزة جديدة في واجهة MIUI
ميزة جديدة في واجهة MIUI

وعلى الرغم من وجود وظيفة مشابهة بالفعل في بعض هواتف شاومي وريدمي التي تعمل مع واجهة MIUI، إلا أن هذا التحديث يجعلها متاحة لكل هاتف تقريبًا تحت العلامة التجارية.

هذا الإطار من لقطة الشاشة يسمح لك بإضافة إطار لصورة بنقرة واحدة أثناء تحرير اللقطة. وعلى الرغم من أن هذا الأمر قد يبدو بسيطًا، إلا أنه يعد مهمًا جدًا للمستخدمين الذين اضطروا في السابق إلى إضافة الإطار يدويًا أو تنزيل تطبيقات منفصلة للقيام بذلك.

وعندما سأل جزء من المجتمع عن إمكانية إضافة حواف بيضاء تلقائيًا عند التقاط اللقطة، أكد Zhang Yu أن الشركة لم تفكر حاليًا في هذا الخيار.

من الآن فصاعدًا، يمكنك بسهولة اختيار خلفية مثالية لهاتفك شاومي. ما عليك سوى التقاط لقطة شاشة للصورة التي تريد استخدامها كخلفية، ومن ثم النقر على الخيار الجديد لإضافة الإطار المناسب.

وهذا التحديث يجعل عملية اختيار الخلفيات تجربة سهلة وممتعة. وشاومي تستمر في تفانيها لتحسين تجربة مستخدمي هواتفها، وتقدم لهم طرقًا أسهل لتخصيص هواتفهم بأفضل شكل.

كانت هي كل التفاصيل حول ميزة جديدة في واجهة MIUI. والآن، ما رأيكم بهذه الميزة الرائعة؟