ميزة جديدة في واتساب إستجابتا لمطالب المستخدمين

ميزة جديدة في واتساب إستجابتا لمطالب المستخدمين
(اخر تعديل 2024-05-15 08:08:34 )
بواسطة

في خطوة تعكس تطلعاتها نحو تجربة مستخدم أكثر تفاعلية وشخصية، أعلنت “واتساب” عن إطلاق تحديث تجريبي جديد عبر برنامج “TestFlight”، حيث يحمل الإصدار رقم 24.10.10.71. ويأتي هذا التحديث مع ميزة مبتكرة تتيح للمستخدمين تخصيص لون فقاعات الدردشة، والتي من المتوقع أن تكون متاحة في تحديث مستقبلي.

في تحديث سابق للنسخة التجريبية من “واتساب” لنظام “iOS” 24.1.10.70، كان هناك ميزة طور التصميم التي تتيح للمستخدمين اختيار اللون الرئيسي للتطبيق. ومن خلال هذا التحسين، تهدف “واتساب” إلى منح المستخدمين مرونة أكبر وتجربة تخصيص فريدة، بتوفير خيارات من خمسة ألوان مميزة. وعلى الرغم من أن هذه الميزة لا تزال قيد التطوير، ووفقاً لموقع “Wabetainfo” فإن واتساب تعمل الآن على تحسين هذه الميزة بشكل أكبر من خلال إدخال إمكانية تخصيص لون فقاعة الدردشة، كما تم اكتشافه في أحدث تحديث للنسخة التجريبية من “واتساب” لنظام “iOS”.

كما يظهر من اللقطة المرفقة، فإن “واتساب” يختبر ميزة ستتيح للمستخدمين اختيار لون فقاعات الدردشة الخاصة بهم في تحديث قادم للتطبيق. وكانت هناك إشارات سابقة حول إمكانية تخصيص أكبر للواجهة قبل شهور، وذلك مع الإعلان عن تغيير اللون الأساسي للتطبيق.

نتوقع أن يتمكن المستخدمون من اختيار من مجموعة محددة مسبقًا من الألوان لفقاعات الدردشة، بطريقة مماثلة لما وجدناه مع ميزة طور التصميم السابقة قيد التطوير التي تسمح لهم باختيار اللون الرئيسي للتطبيق في المستقبل. هذا القيد يضمن ألا يختار المستخدمون ألوانًا قد تؤثر في قابلية قراءة رسائلهم، محافظين على الوصولية اللونية اللازمة لأولئك الذين يحتاجون إلى مستويات تباين محددة لقراءة محادثاتهم براحة.

على مدى السنوات القليلة الماضية، طلب العديد من المستخدمين القدرة على تغيير ألوان فقاعات الدردشة لتتناسب مع أسلوبهم وتفضيلاتهم. ستقدم هذه الميزة تجربة مراسلة أكثر شخصية، حيث سيتمتع المستخدمون بحرية تخصيص الجوانب البصرية لدردشاتهم. نعتقد أن القدرة على تخصيص لون فقاعة الدردشة ستعمل على تحسين الواجهة بشكل أكبر، حيث تسمح للمستخدمين بتعزيز مظهر وإحساس محادثاتهم.

هل أنت جاهز لتلوين عالمك الافتراضي؟ ما اللون الذي سيمثل شخصيتك في محادثات واتساب؟