تحديث سامسونج جديد ينطلق رسميًا لأحد هواتف

تحديث سامسونج جديد ينطلق رسميًا لأحد هواتف
(اخر تعديل 2023-09-28 23:13:09 )
بواسطة

تم إصدار تحديث سامسونج جديد إلى الكثير من الهواتف المميزة في الأسابيع القليلة الماضية . ويبلغ حجم هذه التحديثات 1 جيجابايت على الأقل ، مما يُشير إلى أنها تتضمن بعض ميزات One UI 5.1.1 التي ظهرت لأول مرة مع Galaxy Z Fold 5 وGalaxy Z Flip 5 .

بدأت سامسونج في إصدار تحديث كبير الحجم لهاتف سامسونج جالكسي اى 52 اس – Galaxy A52s ، والذي يقوم بتثبيت أحدث إصدار من تصحيح أمان Android في سبتمبر 2023 لجعل جهازك أكثر أمانًا واستقرارًا .

تحديث سامسونج جديد رسميًا

تم إصدار تحديث Samsung لهاتف هاتف Galaxy A52s ، وإصدار البرنامج الثابت A528BXXU5EWH9 في بعض الأسواق ، وسيتعين على المستخدمين تنزيل ما يقرب من 1.4 جيجابايت عبر الإنترنت لتثبيته على هواتفهم . ولا يذكر سجل التغيير ما تم تضمينه في هذا التحديث باستثناء التصحيح الأمني ​​لشهر سبتمبر 2023 ، على الرغم من أنه يمكننا افتراض أنه يضيف بعض ميزات One UI 5.1.1 .

تحديث سامسونج جديد رسميًا
تحديث سامسونج جديد رسميًا

وفقًا للتفاصيل الرسمية ، يعمل التصحيح الأمني ​​لشهر سبتمبر 2023 على إصلاح أكثر من 60 عيبًا تم العثور عليها في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في الإصدار السابق . بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يقوم بتحديث العديد من تطبيقات الهاتف إلى الإصدار الأحدث مثل Samsung Notes وMembers وWallet والآلة الحاسبة.

اقرأ أيضًا : هاتف سامسونج شهير يتلقى تحديثًا جديدًا وهامًا ننصح بتثبيته الآن

قد تتضمن هذه الميزات خيارات جديدة للعلامة المائية والتحرير في تطبيق المعرض ، ورؤى محسنة للنوم في تطبيق Samsung Health ، وأمان محسّن في المشاركة السريعة من خلال خيار المشاركة الخاصة الذي يتيح لك الحد من إعادة مشاركة الملفات التي تشاركها مع الآخرين ، وتحسين إدارة الذاكرة من خلال قائمة العناية بالجهاز الموجودة في كل هاتف وجهاز لوحي من Samsung Galaxy .

تحديث سامسونج جالكسي اى 52 اس
تحديث سامسونج جالكسي اى 52 اس

جدير بالذكر ، أنه إذا كانت هذه الميزات مضمنة بالفعل في التحديث أم لا ، فهذا أمر سيتعين عليك التحقق منه بمجرد تثبيته على جهاز Galaxy A52s . ويمكنك البحث عن التحديث وتنزيله من إعدادات جهاز A52s » قائمة تحديث البرنامج ، أو يمكنك تنزيل البرنامج الثابت الكامل من هـنـا واستخدام جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows لتثبيته على الهاتف .

اقرأ أيضًا : واجهة One UI 6 وأندرويد 14 .. هاتف سامسونج جديد يتلقى الإصدار التجريبي بأهم الميزات

أخيرًا ، يحب أن تضع في اعتبارك أن قسم معلومات البرنامج في إعدادات هاتفك سيستمر في ذكر One UI 5.1 بعد تثبيت التحديث ، حيث تستخدم سامسونج فقط أرقام إصدار x.1.1 على أجهزتها القابلة للطي والأجهزة اللوحية .

تحديث Samsung الجديد
تحديث Samsung الجديد

المصدر