تحديث جديد يجلب واحدة من أفضل ميزات واتساب 2024

تحديث جديد يجلب واحدة من أفضل ميزات واتساب 2024

تتوسع ميزات واتساب 2024 مرة أخرى، مع وصول استطلاعات الرأي إلى القنوات على هواتف أندرويد كجزء من التحديث التجريبي الأخير. ويسمح هذا الإصدار التجريبي (الإصدار رقم 2.24.2.11) لبعض المختبرين بإنشاء استطلاعات داخل القنوات، على غرار الوظائف الموجودة في الدردشات الفردية والجماعية.

تتوسع ميزات واتساب 2024 لتشمل هذه الميزة الرائعة

ويتيح خيار “استطلاعات الرأي” الجديد، والذي يمكن الوصول إليه من خلال أيقونة “المشبك”في محادثات القناة، للمستخدمين إنشاء أسئلة مع ما يصل إلى 12 خيارًا.

ومن الجدير بالذكر أن أيقونة استطلاعات الرأي تظهر باللون الأخضر بدلاً من اللون الأصفر المعتاد، لكن الوظيفة الأساسية تظل ثابتة: الأصوات مجهولة المصدر، وحتى منشئ الاستطلاع لن يتمكن من رؤية الردود الفردية.

ميزات واتساب 2024
ميزات واتساب 2024

وعلى الرغم من أن الوصول إلى هذه الميزة ليس مضمونًا لجميع مختبري النسخة التجريبية، إلا أن وجودها يشير إلى إمكانية طرحها على نطاق أوسع قريبًا. ويجب على مستخدمي أندرويد التجريبي الذين يرغبون في قياس الآراء داخل قنواتهم مراقبة رمز استطلاعات الرأي الأخضر.

وفي الوقت الحالي، لا نعرف بالضبط متى ستكون هذه الميزة متاحة للجميع. ولا تزال هذه الميزة في الأيام الأولى، لذا ستخضع لمزيد من الاختبارات والتحسينات في الإصدارات التجريبية المستقبلية. وعلى الرغم من أنه من المثير التفكير في استخدام الاستطلاعات في القنوات، إلا أنها قد تستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تصبح متاحة لجميع المستخدمين.

وبشكل منفصل، يعالج تحديث تجريبي آخر (الإصدار 2.24.2.12) إصلاحًا حديثًا للأخطاء لمستخدمي أندرويد. أدى تحديث سابق إلى تعطيل عرض الصور المصغرة لتحديث الحالة بجوار أسماء جهات الاتصال عن غير قصد. ويستعيد هذا التحديث الجديد هذه الوظيفة، مما يعيد الراحة المألوفة.

ميزات واتساب 2024
ميزات واتساب 2024

وتشير هذه التطورات، إلى جانب الاختبار التجريبي الأخير لتنسيق النص المتقدم والموضوعات على نظام أندرويد، إلى موجة من النشاط ضمن ميزات واتساب 2024.

مع المزيد من الميزات والتحسينات قيد التنفيذ، يبدو أن تطبيق المراسلة الشهير يركز على الحفاظ على تفاعل المستخدمين وتوقع التحديثات المستقبلية.

برأيكم، ما هي أكثر ميزة يفتقد إليها واتساب؟ وما هي أبرز ميزة يجب أن تكون ضمن ميزات واتساب 2024؟

المصدر