انفجار بطارية هاتف أثناء الشحن تثير الرعب … إلى

انفجار بطارية هاتف أثناء الشحن تثير الرعب … إلى

انفجرت بطارية هاتف ذكي أثناء شحن الجهاز في منفذ منزل العائلة. وقع الحادث في مدينة كاشويرو دي إيتابيميريم في ولاية إسبيريتو سانتو داخل البرازيل.

انفجار بطارية هاتف أثناء الشحن يثير الرعب… ما هو اسم الشركة المصنعة لهذا الهاتف؟

وفقا لصاحب الهاتف الخلوي، رينان غارسيا، قام بشحن الجهاز قبل الذهاب إلى العمل وغادر المنزل، تاركا وراءه زوجة وأطفالاً. ومع ذلك، بعد ساعة أرسلت الزوجة رسالة تحذر من أن بطارية الهاتف انفجرت وبدأت في اشتعال النيران.

انفجار بطارية هاتف أثناء الشحن تثير الرعب … إلى أي شركة ينتمي هذا الهاتف؟
انفجار بطارية

كان ابني قد استخدمه في اليوم السابق وكانت البطارية منخفضة وقمت بشحن الجهاز. وكانت زوجتي في المنزل مستلقية مع طفلي وأرسلت لي رسالة نصية، واتصلت بي وأطلعتني على الفيديو، قائلة إنها شعرت بالخوف الأكبر وعندما نهضت لترى هاتفها الخلوي يحترق على أرضية غرفة المعيشة.

وأفاد غارسيا أيضًا أن هاتف سامسونج الخلوي كان بالفعل يبلغ من العمر أربع سنوات تقريبًا، وحاليًا مع ابنه البالغ من العمر ست سنوات، وكان الجهاز يعمل بشكل طبيعي، دون ملاحظات نهائيًا على ارتفاع درجة حرارة الهاتف بشكل كبير.

اقرأ أيضًا:انفجار هاتف بوكو اكس 3 برو – Poco X3 Pro آخر للمرة الثانية في أقل من أربعة أشهر!

وكان يمكن أن يكون الوضع أسوأ، ولكن لحسن الحظ، كان الهاتف الذكي على الأرض وبعيدًا عن الأشياء الأخرى.

انفجار بطارية
انفجار بطارية

أتركه دائما على الطاولة أو على الأريكة. اليوم صادفت أن أتركه على الأرض. والخوف هو أنه يبقى دائمًا على الأريكة يشحن. وإذا كان الأمر كذلك ، لكانت قد اشتعلت النيران في المنزل.

قالت العائلة إنها لا ينبغي أن تذهب إلى Samsung وستشتري جهازا جديدا فقط. على أي حال ، نحذر دائما من أنه يجب على المستخدم استخدام الأجزاء الأصلية على هاتفه الذكي ، بالإضافة إلى شاحن معتمد من قبل الشركة المصنعة.

كلمة أخيرة:

عدم استخدام هاتفك الذكي أثناء شحنه وتركه بعيدًا عن سريرك هو أمر يمكن أن يمنع وقوع حوادث أكثر خطورة.

هل سبق لك أن تعرضت أو شاهدت انفجار بطارية هاتف ذكي؟

المصدر