ميزة مخفية قوية في واجهة Miui يجب ضبطها يدويًا

ميزة مخفية قوية في واجهة Miui يجب ضبطها يدويًا
(اخر تعديل 2023-06-24 23:04:16 )
بواسطة

توفر واجهة MIUI العديد من الطرق لتعظيم قدرات هواتف شاومي وريدمي وبوكو . وهناك الكثير من الحيل لتحسين الأداء العام للهاتف بالإضافة إلى الخيارات الأخرى التي تسمح لنا بتنشيط وضع الأداء العالي لـ MIUI بطريقة بسيطة للغاية ، ولكن هناك وظيفة مخفية مهمة في واجهة شاومي MIUI يجب ضبطها يدويًا على هاتفك دون تردد .

في البداية ، يتوجب عليك تنزيل تطبيق MIUI Downloader مجانًا تمامًا من متجر Google Play ، وهو تطبيق سيسمح لنا بالوصول إلى بعض الوظائف المخفية التي لا تكون مرئية أصلاً على الهواتف الخاصة بنا .

واجهة MIUI تُخفي وظيفة مهمة في هواتف شاومي وريدمي وبوكو

واجهة MIUI
واجهة MIUI

تم تطوير تطبيق MIUI Downloader بواسطة فريق Xiaomiui ، لذلك فهو أداة آمنة تمامًا وبفضله سنتمكن من الوصول إلى بعض الوظائف المخفية التي تقدمها لنا واجهة MIUI بالإضافة إلى القدرة على الحصول على معلومات حول جميع التحديثات .

لكن هذه المرة سنركز على وظيفة مخفية تسمى “وضع أداء MIUI” ، وهو تعديل سيسمح لنا بالحصول على أقصى استفادة من معالج هاتف Xiaomi .

يجب أن تعلم جيدًا أنه ، كلما زادت الطاقة ، قلت البطارية . لذلك ، الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو أنك تقوم بتنشيط أو إلغاء تنشيط هذا الإعداد حسب احتياجاتك الخاصة ، وبالتالي يمكنك الحفاظ على توازن مثالي كلما احتجت إما إلى مزيد من القوة أو المزيد من الاستقلالية .

كيفية تنشيط الوضع المخفي عالي الأداء على هاتف شاومي وريدمي وبوكو

إن طريقة الوصول إلى هذا الإعداد بسيطة للغاية ، حيث سيتعين علينا القيام بما يلي فقط بخطوات سهلة وبسيطة :

واجهة MIUI
واجهة MIUI

افتح تطبيق MIUI Downloader وقم بالوصول إلى قسم “الوظائف المخفية” .
الآن ، ما عليك سوى البحث عن قسم “وضع أداء MIUI” وحدد خيار “الأداء” للحصول على أقصى طاقة ممكنة من هاتفك المحمول .

ما رأيك في الميزات التي تقدمها واجهة شاومي MIUI ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..