إعداد للشاشة في واجهة Miui يجب تنشيطه الآن على

إعداد للشاشة في واجهة Miui يجب تنشيطه الآن على
(اخر تعديل 2023-08-27 00:13:11 )
بواسطة

تجلب واجهة MIUI ، ميزات ووظائف مثيرة للاهتمام لجميع هواتف Xiaomi و Redmi و POCO . تُتيح لنا إعدادات MIUI أيضًا حلول لكل المشكلات التي تواجهنا خلال استخدام الهاتف لتقديم أفضل تجربة.

إحدى المشاكل الرئيسية التي نواجهها في وقت النوم هي استخدام هاتفنا للتحقق من شبكاتنا الاجتماعية والتطبيقات الأخرى . حيث يُعد التحكم في هذا أمرًا معقدًا للغاية، لذا ، لكي تغفو بشكل أفضل ، من الأفضل استخدام الهاتف بأقل سطوع ممكن للشاشة .

أهم إعداد في واجهة MIUI لشاشة هواتف شاومي

أهم إعداد في واجهة MIUI لشاشة هواتف شاومي
أهم إعداد في واجهة MIUI لشاشة هواتف شاومي

إذا كنت ترغب في تقليل سطوع الشاشة الخاصة بك قدر الإمكان ، سنعرض لكم الآن إعداد مهم حتى تتمكن من القيام بذلك أكثر مما تسمح لنا به إعدادات MIUI افتراضيًا .

أولاً ، يجب أن نتأكد إذا كان هاتف Xiaomi الخاص بك متوافقًا مع MIUI 14 أم لا ، وللوصول إلى هذه القائمة المخفية ، سنستخدم تطبيق MIUI Downloader ، وهو برنامج تم تطويره بواسطة فريق Xiaomiui و يمكننا تنزيله مجانًا تمامًا من متجر Google Play .

إعداد في واجهة MIUI ننصح مستخدمي هواتف شاومي وريدمي وبوكو بضبطه الآن

بفضل هذا ، سنكون قادرين على الوصول إلى بعض الإعدادات المخفية التي لا يمكننا العثور عليها بسهولة في إعدادات واجهة MIUI 13 والتي ستتيح لنا الحصول على بعض الوظائف المثيرة للاهتمام للغاية . وواحد منهم على وجه التحديد هو أن نكون قادرين على خفض سطوع شاشة هاتف Xiaomi لدينا بعض النقاط الإضافية فيما يتعلق بما يسمح لنا به افتراضيًا ، مما سيساعدنا كثيرًا في ظروف الإضاءة المنخفضة .

ومع ذلك ، فإن طريقة الوصول إلى هذا الإعداد والقدرة على التفاعل معه هي كما يلي :

كيفية خفض الحد الأدنى من سطوع الشاشة في إعدادات MIUI
كيفية خفض الحد الأدنى من سطوع الشاشة في إعدادات MIUI
  • أدخل إلى تطبيق MIUI Downloader وحدد خيار “الوظائف المخفية” في القائمة العلوية .
  • الآن ، انزل إلى القائمة حتى تجد قسم “Extra Dim”.
  • قم بتشغيل “تعتيم الشاشة الإضافي” .

أهم 5 إعدادات يجب ضبطها الآن على هواتف شاومي وريدمي وبوكو بخطوات سهلة وبسيطة

بعد اتباع الخطوات بشكل صحيح ، سيُسمح لنا في الأسفل بإمكانية خفض شدة سطوع الشاشة أكثر مما تسمح لنا به إعدادات MIUI الافتراضية . ولا تنس أيضًا أن تترك قسم “الإبقاء على التنشيط بعد…” نشطًا ، وإلا فلن يظل التكوين ثابتًا بمجرد خروجنا من هذه القائمة.

قم بضبط هذا الإعداد وأخبرنا تجربتك عبر التعليقات ..