افضل عروض امازون: خصومات جبارة تفوق 50% على

افضل عروض امازون: خصومات جبارة تفوق 50% على
(اخر تعديل 2024-05-30 17:37:52 )
بواسطة

يعد متجر أمازون من أشهر متاجر التسوق العالمية، حيث يملك فروع في شتى أنحاء العالم بما في ذلك الدول العربية مثل السعودية ومصر والمغرب والكثير من الدول الاخرى، وبالطبع يملك قاعدة مستخدمين ضخمة ولذلك يحاول المتجر بشكل دوري توفير عروض مميزة جدًا وذلك لجذب العملاء ومساعدتهم في اقتناء الاشياء بأقل الأسعار، وفي الأيام الحالية أطلق المتجر مهرجان خصومات وعروض للأجهزة الذكية، وفيما يلي من فقرات سوف نشير الى أفضل عروض امازون للهواتف والساعات الذكية وبعض المنتجات الأخرى.

افضل عروض امازون للأجهزة الذكية:

في الوقت الحالي يتيح متجر Amazon العالمي مجموعة من العروض على بعض الأجهزة الذكية، تتمثل في خصم تصل نسبته الى 57% ، تشمل تلك الأجهزة الهواتف والساعات الذكية وبعض المنتجات الاخرى، ولذلك يمكنك استغلال تلك الحصول لصالحك في الحصول على منتجات مميزة بأقل سعر في السوق.

هاتف Vivo Y27 5G:

شركة فيفو من الهواتف حديثة النشأة في مجال صناعة الهواتف وعلى الرغم من ذلك أصبحت رائدة في فترة قصيرة وجذبت الكثير من العملاء نحوها، ويعد هذا الهاتف من فيفو أحد أفضل هواتف الفئة المتوسطة التي يمكنك اقتنائها، حيث يأتي بمواصفات قوية تتمثل في ذاكرة عشوائية 8GB الى جانب ذاكرة تخزين 256GB.

بالإضافة الى ذلك يأتي الهاتف مع بطارية 5000 مللي أمبير وشاحن سريع بقدرة 44 واط، وتصميم مميز الى جانب كاميرا رئيسية بورتريه بدقة 50 ميجابكسل وشاشة FHD، بالإضافة الى ذلك يأتي مع معالج معالج Dimensity 6020 ويدعم الكثير من التقنيات بما في ذلك NFC والجيل الخامس من شبكة الاتصال والكثير من المميزات الاخرى، ومتاح عليه خصم 10% ليبلغ سعره الجديد 719 ريال فقط.

للشراء انقر هنا

لاب توب ASUS VIVOBOOK LAPTOP E510MA-BR633WS:

إذا كنت تحلم باقتناء حاسوب محمول بسعر منخفض، لا عليك سوى استغلال هذه الفرصة التي لن تتكرر فيما بعد، العرض يتمثل في جهاز بمواصفات مقبولة تتمثل في معالج INTEL CELERON-N402، الى جانب شاشة 15.6 بمعدل 60 هيرتز بالإضافة الى ذاكرة وصول عشوائية 4GB من نوع DDR4.

أما عن التخزين سوف تحصل على وحدة SSD بسعة 128GB في اللاب توب المعروض عند شرائه، كما أنه يأتي مع ويندوز 11 رسمي وبعض المميزات الاخرى، قيمة الخصم تبلغ 41% وسعر الجهاز حاليًا 829 ريال سعودي فقط، ويعد هذا العرض من افضل عروض امازون للأجهزة الذكية في الوقت الحالي.

للشراء انقر هنا

ساعة هواوي باند 8 الذكية:

إذا كنت من هواة الساعات الذكية، ينبغي عليك استغلال هذه الفرصة الذهبية المتمثلة في شراء ساعة ذكية من هواوي بتصميم مميز ونحيف للغاية، الى جانب قوة البطارية التي يمكن أن تصمد ليومين على التوالي، بالإضافة الى نظام متوافق مع أندرويد و IOS مع واجهة تشغيل هواوي الرائعة وبعض المميزات الاخرى، وكل ذلك بسعر 108 ريال حيث أن نسبة الخصم بلغت 57%، ويمكنك شرائها من الرابط في الأسفل.

للشراء انقر هنا

هاتف Infinix GT20 Pro:

على الرغم من أن الكثير من المستخدمين لا يفضلون اقتناء هواتف انفنيكس بسبب كثرة مشاكلها، إلا أن الشركة تطورت للغاية في الإصدارات الأخيرة والتي لاقت نجاحًا مبهرًا، ومن بينها Infinix GT20 Pro الذي يمكنك شراؤه بسعر مميز بعد الحصول على عرض من افضل عروض امازون.

يأتي الهاتف بمواصفات قوية للغاية تتمثل في 12GB رام الى جانب 256GB مساحة تخزين، بالإضافة الى معالج Dimensity 8200 Ultimate 4nm 5G، الى جانب شاشة قوية أموليد 144hz بدقة FHD، ويدعم الهاتف الشحن السريع بقوة 45 واط ويأتي مع بطارية 5000 مللي امبير الى جانب دعمه للمميزات المتطورة بما في ذلك الجيل الخامس من شبكة الاتصال و NFC وبعض التقنيات الاخرى، كل ذلك بسعر 1089 ريال بعد خصم بلغت نسبته 16%.

للشراء انقر هنا

هاتف آيفون 15 برو ماكس:

إذا كنت من محبي أجهزة Apple، لا عليك سوى استغلال العرض الذي سوف نوضح تفاصيله، والذي يكمن في هاتف آيفون 15 برو ماكس الحديث نسبيًا والمعروف عنه استقراره ومواصفاته القوية المتمثلة في شاشة 6.7 بوصة و 512GB سعة تخزين، الى جانب IOS 17 ومعالج A17 PRO، بالإضافة الى ذلك يتميز الهاتف بالتقاط الصور ذات الجودة الفائقة وذلك من خلال الكاميرا الرئيسية المدمجة فيه بدقة 48 ميجابكسل، وسعره 5,699 ريال بعد خصم 15%.

للشراء انقر هنا

هاتف سامسونج جالكسي اس 23 الترا:

هواتف سامسونج الفئة العليا من أبرز الأجهزة الذكية التي يجب عليك اقتنائها، وذلك نظرًا لوجود تقنيات غير مسبوقة تعتمد على الذكاء الاصطناعي في عملها، الى جانب كفاءة الهاتف واداءه المرتفع في الألعاب والتصوير وجميع المهام الاخرى، وفي هذا الصدد متاح على المتجر عرض من افضل عروض امازون حاليًا.

يتمثل في إتاحة الهاتف بسعر 3,058 ريال سعودي بخصم يصل الى 41%، وتتمثل مواصفاته في ذاكرة تخزين 256GB مع اندرويد 13 و رام GB بالإضافة الى كاميرا فائقة في التصور ودعم الادوات والمميزات التي تستخدم الذكاء الاصطناعي، والكثير من المميزات الاخرى.

للشراء انقر هنا

فيما سبق استعرضنا افضل عروض امازون التي يمكنك الحصول عليها عن طريق النقر على الروابط المتاحة أسفل الأجهزة المشار إليها، والآن يجب عليك إخبارنا العرض الذي وقع عليه اختيارك وهل هي عروض مميزة بالفعل؟.