تطبيق لمعرفة هواتف شاومي التي ستحصل على تحديث

تطبيق لمعرفة هواتف شاومي التي ستحصل على تحديث

ما هي هواتف شاومي وريدمي وبوكو التي سيتم تحديثها إلى تحديث أندرويد 14 و HyperOS؟ هنا نقوم بالرد على هذا السؤال وتوفير أفضل تطبيق يمكنك التحقق من ذلك بكل سهولة وبنقرة واحدة فقط.

هناك بالفعل الكثير من الهواتف التي تمكنت من التحديث إلى نظام التشغيل HyperOS. حتى الآن، وصلوا جميعا مع Android 14، ولكن قد لا يتلقى هاتفك الذكي هذه التحديثات.

لهذا السبب سنعرض لك في هذا المقال تطبيقاً ستتمكن من خلاله من معرفة ما إذا كان جهازك سيتلقى تحديث أندرويد 14 و HyperOS أم لا، وهو تطبيق بمثابة أداة يمكن لأي شخص استخدامها وليس لديها أي نوع من الصعوبة كما سنعرض لك أدناه.

معرفة ما إذا كان هاتفك سيتم تحديثه إلى تحديث أندرويد 14 و HyperOS

في هذه الحالة، فإن أول شيء عليك القيام به عندما تريد استخدام هذه الأداة هو تنزيلها. للقيام بذلك، نذهب ببساطة إلى متجر Google Play ونقوم بتنزيل تطبيق MIUI Downloader & HyperOS مجاناً تماماً، لذلك نحن أمام برنامج آمن تماما تم التحقق منه بواسطة Google نفسها.

 تحديث أندرويد 14 و HyperOS

بمجرد القيام بذلك، كل ما عليك فعله هو فتح التطبيق نفسه وسيقوم تلقائياً بتحديد الهاتف الذي تستخدمه. كما ترى في الصورة، ستوضح لنا الأداة التوافق مع كل من تحديث أندرويد 14 و HyperOS حتى نعرف ما إذا كان يمكن تحديثه أم لا، لذلك لا يمكن أن يكون الأمر أبسط.

تطبيق لمعرفة هواتف شاومي التي ستحصل على تحديث أندرويد 14 و HyperOS

بمجرد الانتهاء من هذا الفحص، يجب أن تعلم أن هناك أيضاً إمكانية التمكن من تنزيل أحدث إصدار متوافق مع أجهزتنا في حالة توفر HyperOS بالفعل، وهو أمر يمكنك الوصول إليه من نفس الشاشة الرئيسية لتنزيله وتثبيته على هاتفك المحمول بطريقة بسيطة.

ما رأيكم بهذا التطبيق الرائع؟ وهل هاتفك سيحصل على تحديث أندرويد 14 و HyperOS أم لا؟