تحديث أندرويد 14 وOne Ui 6 يصل لأحد هواتف

تحديث أندرويد 14 وOne Ui 6 يصل لأحد هواتف

أطلق فريق تحديث برامج سامسونج نارًا هائلة خلال الأسبوع الماضي أو ما يقرب من ذلك، حيث تم تحديث نحو اثني عشر جهازًا من سلسلة أجهزة Galaxy إلى One UI 6 في الفترة من 20 نوفمبر إلى 26 نوفمبر.

تحديث أندرويد 14 يصل إلى سامسونج جالكسي اى 14

وتواصلت شركة سامسونج خطواتها هذا الأسبوع بإصدار تحديث أندرويد 14 و One UI 6 لجهاز سامسونج جالكسي اى 14 (Galaxy A14)، وهو واحد من هواتف سامسونج ذات الأسعار المعقولة.

وتعتبر هذه خطوة غير متوقعة، حيث كانت Samsung تلتزم عادة بتأخير تحديث الهواتف ذات الميزانية في قائمة الانتظار.

وبالفعل، يحصل هاتف A14 على التحديث قبل هواتف الفئة الرائدة مثل Galaxy Z Fold 4 وGalaxy Z Flip 4. وأن رؤية هاتف Galaxy بسعر معقول يحصل على مثل هذا التحديث المبكر تعد مفاجأة مرحب بها.

تحديث أندرويد 14

ويتوفر التحديث حاليًا لجهاز Galaxy A14 5G، ونأمل أن يكون الطراز ذو شبكة LTE ضمن خطط المستقبل. وسيقوم تثبيت التحديث برفع إصدار البرنامج الثابت للجهاز إلى A146BXXU2CWK9، ويأتي بحجم يقدر بـ 1.8 جيجابايت تقريبًا.

ومن المفهوم أن تحديث One UI 6 لجهاز Galaxy A14 5G لا يحمل كل الميزات التي تم تقديمها لهواتف Samsung في الفئات المتوسطة والفئة الرائدة، وهو أمر متوقع نظرًا لأن الجهاز يعتمد على One UI Core، وهي نسخة مبسطة من One UI للهواتف ذات الميزانية المحدودة.

وظهر التحديث لأول مرة في الهند؛ ونظرًا لطابع هذا الهاتف ذو الميزانية المحدودة، يتبقى لنا أن نرى مدى سرعة إتاحة التحديث في المزيد من البلدان.

ولكن عندما يحدث ذلك، يمكنك تنزيله من إعدادات الهاتف » قائمة تحديث البرنامج.

هل وصلك التحديث؟

المصدر