أندرويد 14 – Android 14 كيفية معرفة إذا كان

أندرويد 14 – Android 14 كيفية معرفة إذا كان
(اخر تعديل 2023-09-01 00:01:29 )
بواسطة

يتساءل العديد من مستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام Android بما في ذلك هواتف شاومي وسامسونج عن إمكانية وصول تحديث أندرويد 14– Android 14 لهواتفهم فور إصداره . حيث أن إحدى المشاكل الكبيرة التي تواجه Android هي تجزئته الهائلة ، ولأنه ، على عكس ما يحدث مع iPhone ، لا تتلقى جميع الأجهزة الحالية الإصدار الجديد من نظام تشغيل Google في نفس الوقت لأن هذا شيء يعتمد على كل شركة مصنعة .

تقدم كل علامة تجارية دعمًا مختلفًا لأجهزتها ، وعلى سبيل المثال ، تقدم Samsung أربعة سنوات من التحديثات وتقدم العلامات التجارية الأخرى عامين فقط .

تحديث أندرويد 14 Android 14

تحديث أندرويد 14
تحديث أندرويد 14

من المؤكد أنك تتساءل عما إذا كان هاتفك سيستقبل Android 14 أم لا . ولذلك سنشرح لكم الآن عن موقع ويب مجاني يخبرك ما إذا كان سيتم تحديث هاتفك إلى الإصدار الجديد من Android أو ما إذا كان سيبقى على Android 13 .

يؤكد هذا الموقع ما إذا كان هاتفك المحمول سيتلقى Android 14 ، وهو موقع ويب Android Update Tracker أنشأه مجتمع من مستخدمي Android والذي بفضله ستتمكن من التحقق من عدد التحديثات التي تلقاها هاتفك الذي يعمل بنظام Android والتي سيتلقاها .

يوضح منشئو صفحة الويب هذه أنهم يجمعون معلومات حول التحديثات ، ولهذا السبب ، قد تحتوي البيانات التي تشير إلى أحدث إصدار من Android على أخطاء ، نظرًا لأن العديد من الشركات المصنعة لا تعلن عن خططها للمستقبل .

اكتشف إذا كان هاتفك سيتم تحديثه إلى Android 14 أم لا ؟

أندرويد 14
أندرويد 14

يُعد Android Update Tracker عبارة عن قاعدة بيانات كاملة لتحديثات Android التي تغطي عمليًا جميع الشركات المصنعة لأجهزة Android ، بدءًا من أشهرها مثل Google أو Samsung أو Xiaomi إلى الأجهزة الأقل شهرة مثل Tecno أو Fairphone .

يحتوي Android Update Tracker على صفحة رئيسية تعرض لك قائمة بأحدث أجهزة Android التي تم تحديثها وأخرى مع الشركات المصنعة المختلفة التي قامت بالفعل بتحديث أجهزتها إلى Android 13 .

ولكن ، بلا شك ، أفضل ما في هذا الموقع هو أنه يقدم لك قائمة كاملة بالتحديثات لنظام Android 14 من مختلف العلامات التجارية للأجهزة مرتبة حسب الشركة المصنعة . وبالتالي ، بفضل ذلك ، ستتمكن من التحقق بنظرة سريعة مما إذا كان سيتم تحديث هاتفك إلى Android 14 أو ما إذا كان سيستمر في Android 13 .

أندرويد 14
أندرويد 14

يعرض لك موقع الويب هذا أيضًا ، قائمة أخرى تحتوي على التحديثات السابقة والمستقبلية لكل هاتف ولجعلها أكثر وضوحًا، فهو يستخدم رمز لون يشير فيه اللون الأحمر إلى أن الهاتف لن يتلقى التحديث المذكور، ويشير اللون الأخضر إلى التأكيد أنه سوف يستقبله ولون البيج يدل على احتمال عدم استلامه .

قم باتباع الخطوات وفحص هاتفك وأخبرنا هل سيتلقى التحديث أم عبر التعليقات ..