أندرويد 14 – Android 14 لن يصل لهذه السلسلة من

أندرويد 14 – Android 14 لن يصل لهذه السلسلة من
(اخر تعديل 2023-09-27 17:04:30 )
بواسطة

كشف تقرير جديد أنّ أندرويد 14 – Android 14 لن يصل إلى أحد أجهزة شاومي، في تقرير صادم لحاملي هذا الجهاز، حيث أشار التقرير أنّ الجهاز هو من الأجهزة اللوحية وليس الهواتف.

أندرويد 14

الجهاز الذي لن يحصل على أندرويد 14

عادت شاومي إلى سوق الأجهزة اللوحية مع إطلاق سلسلة Xiaomi Pad 5 في عام 2021. وتم تقديم هذه الأجهزة مع MIUI 12.5 for Pad المبني على Android 11.

في الوقت الحالي، يعمل الجهاز بواجهة MIUI 14 المستندة إلى Android 13 في جميع الأسواق، ووفقا للنتائج الجديدة، ستحصل هذه المنتجات على تحديث MIUI 15 في المستقبل القريب ولكن هناك مشكلة في التحديث أيضًا.

وفقًا لأحدث تقرير، فإن شاومي تعمل على تطوير تصميمات MIUI 15 لنماذج سلسلة Xiaomi Pad 5 الثلاثة الأصلية، وتشمل هذه الأجهزة Xiaomi Pad 5 وXiaomi Pad 5 Pro WiFi وXiaomi Pad 5 Pro 5G.

اقرأ أيضًا.. وراء الستار: شاومي تكشف عن مفاجأة مذهلة وسارة للغاية لمستخدميها

ومع ذلك، فإن تحديث MIUI القادم لهذه الأجهزة اللوحية لن يؤدي إلى رفع إصدار Android. بمعنى آخر، لن يتلقوا تحديث أندرويد 14.

أندرويد 14 - Android 14 لن يصل لهذه السلسلة من شاومي في قرار صادم لمستخدميه!

ليس من المستغرب أن Xiaomi لم تعد بثلاث ترقيات لنظام التشغيل لهم، على عكس سلسلة Xiaomi 11T وXiaomi 11 Lite NE 5G التي تم إصدارها في نفس العام.

من المعروف أن المستهلكين يستخدمون الأجهزة اللوحية لفترة أطول من الهواتف الذكية. على أي حال، يعد دعم البرامج على أجهزة Xiaomi اللوحية أفضل بكثير من السابق ولكنه لا يزال غير كافٍ

ولغير المدركين، تلقت أجهزة Xiaomi اللوحية السابقة عمومًا تحديثًا واحدًا لـ MIUI ولم تحصل على تحديث Android.

بالمقارنة مع الشركات المصنعة الأصلية الصينية الأخرى، فإن شركة Xiaomi بطيئة في اعتماد دعم أفضل للبرامج، على سبيل المثال، أعلنت للتو عن 4 تحديثات لنظام التشغيل لهواتف ذكية مختارة بينما أجرى المنافسون مثل هذه التغييرات في العام الماضي.

ما رأيكم في تحديثات شاومي؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر