تحديث أندرويد 14 – Android 14 يجلب ميزة هامة

تحديث أندرويد 14 – Android 14 يجلب ميزة هامة

الحقيقة هي أنه عند وصول إصدار مستقر جديد من أندرويد، يعرف معظمنا بالفعل الميزات الجديدة الرئيسية المضمنة في هذا التحديث لنظام تشغيل الهاتف من جوجل، ولكن ما قد لا تعرفه هو أن تحديث أندرويد 14 (Android 14) يتضمن ميزة جديدة تسمح لمصنعي الهواتف الذكية بإرسال ملخص للتحسينات المحددة التي تأتي إلى أجهزتنا المحمولة مع هذا الإصدار الجديد من أندرويد.

تحديث أندرويد 14 يجلب ميزة لمعرفة ما هو جديد على هاتفك مع كل تحديث

يتلقى مالكو العديد من الهواتف غير التابعة لشركة جوجل إشعارًا يخبرهم بالميزات الجديدة القادمة إلى هواتفهم مع التحديث إلى أندرويد 14.

تحديث أندرويد 14

وتتلقى العديد من الهواتف الذكية من Samsung و OnePlus و ASUS إشعارًا مخصصا مع جميع تحسينات أندرويد 14 لهواتفهم. كما أكد Android Police، قامت جوجل بتضمين ميزة جديدة في أندرويد 14 تسمح لمصنعي الهواتف المحمولة بإنشاء ملخصات مخصصة حول جميع الميزات الجديدة للإصدار الجديد من أندرويد وإرسالها إلى عملائهم بالطريقة التي يرونها مناسبة.

وفي الآونة الأخيرة، يتلقى مالكو بعض الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد مثل Galaxy S23 Ultra أو OnePlus 8 Pro أو ASUS ZenFone 10 إشعارًا مع ملخص لجميع التحسينات القادمة على أجهزتهم بعد تحديثها إلى Android 14.

تحديث أندرويد 14
تحديث أندرويد 14

وفي حالة Galaxy S23 Ultra، عند فتح هذا الإشعار، يظهر لك عرض شرائح، نتركه لك أدناه، والذي يركز على الوظائف الجديدة لتطبيقات جوجل الكبيرة مثل خرائط Google أو صور Google أو رسائل Google وغيرها من الميزات المثيرة للاهتمام للمستخدم مثل ميزة إمكانية الوصول الجديدة المسماة “الإشعارات الصوتية” أو خيار جديد يسمح لك بحماية رموز المرور الخاصة بك باستخدام رقم تعريف شخصي مخصص.

وبالمثل ، فيما يتعلق بـ ASUS Zenfone 10، كما أكد المسرب المعروف مشعل الرحمن من خلال حسابه على X ، (تويتر سابقًا)، يركز هذا الإشعار بشكل أكبر على الميزات الجديدة لنظام Android 14 مثل المظهر أحادي اللون الجديد، وإمكانية مزامنة تطبيقات الصحة واللياقة البدنية، تحسين مربعات حوار أذونات الموقع وإشعارات الفلاش وإعدادات الإضافات الجديدة في الإعدادات السريعة وخيارات جهاز السمع الجديدة.

على الأرجحتحد، ستأتي هذه الإشعارات المخصصة إلى المزيد من الهواتف الذكية من هذه العلامات التجارية وغيرها خلال الأسابيع القليلة المقبلة بعد تلقيها التحديث إلى Android 14.