تحديث أندرويد 14 يصل لأشهر هواتف سامسونج رسميًا

تحديث أندرويد 14 يصل لأشهر هواتف سامسونج رسميًا

يستمر مالكو Galaxy S23 Ultra أو Galaxy Z Fold 5 في الاستمتاع به، ولكن اليوم هو يوم حظ المستخدمين من سلسلة Galaxy S21.

إذا كنت واحدًا منهم، فسوف تكون قادرًا قريبًا جدًا على الاستمتاع بأحدث إصدار من نظام التشغيل من جوجل على جهازك، مما يضيف اسمك إلى القائمة القليلة من هواتف سامسونج التي تحمل تحديث أندرويد 14 والذي يمكن تحميله.

وأخبرناك في اليوم السابق عن الهواتف والأجهزة اللوحية من سامسونج التي ستحصل على تحديث أندرويد 14 خلال الأشهر القادمة، حيث لا يزال بعض الإصدارات الأخيرة مثل Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4 أو Galaxy Tab S8 Ultra التي ظهرت في العام الماضي لا تحتوي على هذا التحديث حتى الآن.

وتشمل هذه القائمة جميع أفراد عائلة Samsung Galaxy S21: S21، S21+، و S21 Ultra، وكان من المتوقع أن تصل هذه التحديثات في ديسمبر، أي خلال أسبوع واحد. ومع ذلك، يبدو أن التحديث قد يقدم قليلاً للطرازات العالمية، وفقًا لتقرير SamMobile الذي نشر صباح اليوم.

تحديث أندرويد 14 يصل لـ سلسلة Galaxy S21

تحديث أندرويد 14
تحديث أندرويد 14 يصل لسلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 21

حصلت سلسلة Galaxy S21 بالفعل على تحديثات تجريبية من Android 14 مع One UI 6.0 في الأشهر الأخيرة، ولكن لم يكن حتى الآن حينما تم إصدار النسخة الثابتة. وهي متاحة الآن في سويسرا، بين أماكن أخرى في أوروبا، على الرغم من الإعلان عن قدومها إلى المزيد من المناطق في القريب العاجل.

أنه تحديث كبير، بحجم تنزيل يبلغ 2.28 جيجابايت، لذا فإن الأمر المستحسن هو تنفيذه عندما تكون متصلاً بشبكة Wi-Fi. في حال كان متاحًا بالفعل على هاتفك، يمكنك البحث وتثبيت التحديث يدويًا عبر اتباع هذه الخطوات:

  • ادخل إلى إعدادات الهاتف.
  • ابحث في قسم تحديث البرنامج.
  • انقر على زر “تنزيل وتثبيت”.

إذا لم تكن على دراية بالمزايا الجديدة التي يقدمها أندرويد 14، والتي تم إطلاقها للمطورين في بداية العام وفي الرابع من أكتوبر في نسختها النهائية، يمكننا أن نسبق ونقول إنها تتضمن العديد من الميزات الجديدة، بما في ذلك تحسينات كبيرة في مجال الخصوصية، وجهاز لتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لإنشاء خلفيات الشاشة، ووظيفة تكبير مدمجة لتحسين قراءة النص.

ما هي أبرز ميزة نالت إعجابك في تحديث أندرويد 14؟

المصدر