تحديث أندرويد 14 مع واجهة One Ui 6 يصل إلى أحد

تحديث أندرويد 14 مع واجهة One Ui 6 يصل إلى أحد

وعدت شركة سامسونج بأنها ستقوم بتحديث الغالبية العظمى من هواتف الذكية، بما في ذلك الهواتف الاقتصادية والهواتف من الفئة المتوسطة، إلى الإصدار الجديد من أندرويد بين نهاية عام 2023 وبداية عام 2024.

وفي الوقت الحالي تفي بوعدها، نظرًا لأنه بعد تجاوز منتصف شهر يناير، قام العملاق الكوري بالفعل بنشر تحديث أندرويد 14 (Android 14) على عدد قليل من الهواتف المتوسطة والاقتصادية.

وهذا دليل جيد على التزام شركة سامسونج بتحديث أرخص هواتفها في أقرب وقت ممكن بعد أسابيع قليلة من إطلاق التحديث إلى تحديث أندرويد 14 مع One UI 6 على Galaxy A13 5G، فقد أصدرته الآن أيضًا على متغير هذا الهاتف مع Samsung Galaxy A13 4G.

تحديث أندرويد 14 مع واجهة One UI 6 يصل إلى هاتف سامسونج Galay A13 4G

تحديث أندرويد 14 مع واجهة One UI 6 يصل إلى أحد أرخص هواتف الشركة بمجموعة ميزات رائعة

كما أكد موقع SamMobile، بدأت سامسونج في طرح تحديث أندرويد 14 مع One UI 6 على Galaxy A13 4G في كوريا ومن المتوقع أن تتوسع لتشمل بعض الهواتف في بقية مناطق العالم خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

ويأتي تحديث البرنامج الجديد هذا إلى Galaxy A13 4G في الدولة الآسيوية مع إصدار البرنامج الثابت A135NKSU5DWL5 ويتضمن جميع الميزات الجديدة لـ One UI 6 و Android 14.

والتي يمكننا من خلالها تسليط الضوء على تصميم جديد للوحة الإعدادات السريعة، وأداة مشغل وسائط جديدة لمنطقة الإعلام مع رسوم متحركة على شكل موجة، وأداة ساعة قفل الشاشة التي تم تجديدها مع المزيد من خيارات الخط والموقع، وتحسين العديد من تطبيقات سامسونج الأصلية مثل الكاميرا والمعرض والتقويم.

تحديث أندرويد 14

وتم إصدار Galaxy A13 4G في أوائل عام 2022 مع Android 12 و One UI 4.1 ولأنه مؤهل فقط للحصول على تحديثين لنظام التشغيل، فسيكون هذا هو آخر تحديث يتلقاه.

ومع ذلك، من المحتمل جدًا أن يتم تحديث هذا الهاتف إلى One UI 6.1 قبل أن تتركه سامسونج دون دعم نهائي.

برأيكم، ما هي أفضل ميزة بشكل عام في تحديث أندرويد 14؟