تحديث أندرويد 15 وOne Ui 7 سيجلب أهم ميزة

تحديث أندرويد 15 وOne Ui 7 سيجلب أهم ميزة
(اخر تعديل 2024-05-19 20:50:37 )
بواسطة

يعمل كل إصدار رئيسي جديد من أندرويد على تحسين كفاءة الجهاز وخصوصيته وأمانه. وهذا العام، كشفت جوجل النقاب عن أندرويد 15 في حدث Google I/O 2024، والذي أدى إلى تحسين نفس الأشياء. ولقد تم الكشف عن أن أندرويد 15 يعمل على تحسين عمر بطارية الجهاز في وضع الاستعداد.

تحديث أندرويد 15 وOne UI 7 يعمل على تحسين عمر بطارية هواتف سامسونج بما يصل إلى 3 ساعات

أوضح ديف بيرك، نائب الرئيس للهندسة في نظام أندرويد الأساسي، وساميت سامات، رئيس نظام أندرويد البيئي، كيف حققت جوجل تحسينات في عمر البطارية مع أندرويد 15.

وتم تقديم وضع Doze مع Android 6.0، وهي الفترة التي يقوم فيها الجهاز بتشغيل العديد من المهام في الخلفية عندما يكون في وضع الاستعداد لفترة طويلة. ويحصل هذا الوضع على تحسينات مع أندرويد 15.

وتم الكشف عن أن جوجل قامت بتحسين سرعة تحول الجهاز إلى وضع Doze بنسبة 50%. وهذا يعني أن الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد 15 ستتحول إلى وضع Doze بنسبة 50% أسرع من تلك التي تعمل بنظام أندرويد 14.

ونتيجة لذلك، شهدت بعض هواتف أندرويد تحسينات في عمر البطارية بما يصل إلى 3 ساعات في اختبارات جوجل الخاصة. ونظرًا لأن هذا التغيير يقع في صميم نظام أندرويد 15، فإن جميع الأجهزة التي تعمل بهذا الإصدار الجديد من أندرويد ستستفيد منه.

وستأتي هذه التحسينات إلى هواتف سامسونج جالكسي الذكية والأجهزة اللوحية مع تحديث One UI 7.0، الذي يستند إلى أندرويد 15. وقد بدأت سامسونج بالفعل في التطوير التجريبي الداخلي لـ One UI 7.0 لجهاز Galaxy S24.

ويمكن أن يفتح برنامج One UI 7.0 Beta في وقت ما في الربع الثالث من هذا العام ويصدر التحديث المستقر في الربع الرابع من عام 2024. وسيكون Galaxy S24 أول من يتمكن من الوصول إلى One UI 7.0.

برأيك، ما هي أهم ميزة يجب أن يأتي بها تحديث واجهة سامسونج القادم؟

المصدر