تحديث أندرويد 15 مع Hyperos: شاومي تكشف رسميًا

تحديث أندرويد 15 مع Hyperos: شاومي تكشف رسميًا
(اخر تعديل 2024-05-15 14:15:51 )
بواسطة

أعلنت شركة شاومي للتو عن الهواتف الأولى التي ستتمكن من الاستمتاع بالإصدار الجديد من تحديث أندرويد 15 (الإصدار التجريبي الثاني) Android 15 Beta 2 مع HyperOS. وهو تحديث مهم محمل بميزات جديدة، يركز بشكل أساسي على التحسين.

سيجلب هذا الإصدار الأول من HyperOS المستند إلى Android 15 معه تحسينات هائلة في الأداء ، بالإضافة إلى عمر أطول للبطارية. بالإضافة إلى ذلك، سينفذ أيضًا أحدث تصحيح أمان، مما يجعل هواتفنا الذكية أكثر أمانا.

شاومي تعلن عن إطلاق الإصدار الأول من HyperOS استنادا إلى Android 15 Beta 2

بحسب Xiaomi Time، أعلنت شاومي عن الهواتف الأولى التي سيتم تحديثها إلى الإصدار الأول من HyperOS استنادًا إلى Android 15 Beta 2. بالطبع ، كما يوحي اسمه، إنه تحديث لا يزال في مرحلة التطوير، لذلك يجب أن نكون حذرين عند تثبيته على هاتفنا. علاوة على ذلك، توصي شاومي بتثبيته فقط إذا كنت مطورًا أو إذا كانت لديك الخبرة الكافية وتعرف ما تفعله.

في الوقت الحالي، هذا التحديث الأول في مرحلة التطوير، لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه قبل أن نرى أول تحديث مستقر لنظام Android 15 للهواتف الذكية الأخرى (ربما بعد الصيف). ومع ذلك، إليك القائمة الكاملة للأجهزة التي يدعمها الإصدار الأول من HyperOS استنادا إلى Android 15 Beta 2:

كما نرى، تقتصر القائمة على ثلاثة أجهزة، بما في ذلك جهازان حديثان وجهاز لوحي، وتم تقديمه مؤخرًا أيضًا. بالإضافة إلى ذلك، سيتم أيضا تحديث Redmi K60 Ultra و Xiaomi 14 Pro إلى Android 15 في الصين.