أندرويد 15: شاومي تكشف عن هواتفها الذكية التي

أندرويد 15: شاومي تكشف عن هواتفها الذكية التي
(اخر تعديل 2024-06-28 18:01:42 )
بواسطة

قامت شركة شاومي مرة أخرى بتحديث قائمة الهواتف الذكية التي سيتم تحديثها إلى أندرويد 15 والتي ستتلقى أيضًا HyperOS 2.0 في جميع الاحتمالات. وهذه قائمة جديدة توضح لنا أيضًا حتى أي عام سيستمر تحديث كل هاتف من هذه الهواتف.

وصول الإصدار الأول من HyperOS المستند إلى أندرويد 15 قاب قوسين أو أدنى. ويشير هذا التحديث الجديد إلى حقيقة أنه سيدمج دورًا أكبر للذكاء الاصطناعي، وكذلك تنفيذ أدوات جديدة مصممة لأمننا وخصوصيتنا.

بالإضافة إلى ذلك، يجلب أندرويد 15 معه عناصر واجهة مستخدم جديدة، وينفذها على شاشة القفل أيضًا. بالإضافة إلى ذلك، هناك تأثيرات جديدة للإشعارات، وطريقة جديدة لأرشفة التطبيقات لتوفير مساحة التخزين، وتحسينات في اتصال NFC و Bluetooth وتعدد مهام جديد أكثر اكتمالاً.

جميع هواتف شاومي التي ستستقبل أندرويد 15

كما توقعنا، قامت شاومي بتحديث بوابة مركز أمان شاومي الخاصة بها، ودمج Redmi 13C 5G في الهواتف التي ستتلقى أندرويد 15 بأمان تام. وسيستمر تحديث هذا حتى أبريل 2028، على الرغم من أنه للأسف لن يتلقى أندرويد 16.

بالإضافة إلى Redmi 13C 5G ، أعلنت شاومي بالفعل أنه سيتم أيضا تحديث الهواتف التالية إلى أندرويد 15:

كما نرى، فإن القائمة غريبة للغاية، بما في ذلك الهواتف القديمة ولكن ليس الأحدث، ومن المحتمل جدًا أن يتم تحديث العديد من الهواتف إلى أندرويد 15. بالطبع ، كما قلنا، هذه هي القائمة الرسمية الوحيدة اعتبارًا من اليوم، والتي تؤكد الهواتف التي ستتلقى هذا الإصدار الجديد من أندرويد.

هل هاتفك بين هذه الهواتف؟