-

هاتف أندرويد من 2019 يكشف عن سرّه الغامض ويحصل

هاتف أندرويد من 2019 يكشف عن سرّه الغامض ويحصل
(اخر تعديل 2023-07-12 13:22:02 )
بواسطة

بعد مرور ما يقرب من أربع سنوات من إصداره، يواصل هاتف أندرويد Fairphone 3 الحصول على دعم قوي من قبل العلامة التجارية. وفي تطور مهم، أعلنت العلامة التجارية الآن أن Android 13، الإصدار الأحدث المتاح من قبل جوجل، متاح الآن رسميًا لهذا الجهاز ولإصداره الأحدث Fairphone 3+.

هاتف أندرويد Fairphone 3 يستمر في تلقي التحديثات

ولقد أظهرت شركة “Fairphone” مرجعًا في دعم ما بعد البيع للهواتف المحمولة لعدة سنوات. سابقًا، تحدثنا عن كيفية تحقيق Fairphone 2 لإنجاز كونه هاتف أندرويد الوحيد الذي تم تحديثه بعد مرور 7 سنوات من إصداره، ويبدو أن الشركة تسعى للحفاظ على هذه الاستراتيجية، مما يعني توفير دعم لمدة 7 سنوات إضافية لسلسلة Fairphone 3.

وتلقي هواتف Fairphone 3 و Fairphone 3+ تحديثات أندرويد لمدة 7 سنوات على الأقل. وفي بيان نشرته العلامة التجارية على حسابها الرسمي على تويتر، وأكدت أنها تعتزم ضمان دعم هذه السلسلة من الأجهزة لمدة لا تقل عن 5 سنوات منذ تاريخ إطلاقها. وبالتالي، ستواصل Fairphone 3 تلقي التحديثات على الأقل حتى أغسطس 2024.

هاتف أندوريد
Fairphone 3

ومع ذلك، تبدو هذه المدة غير كافية بنظر الشركة، وبالتالي قررت تمديد فترة الدعم الرسمية لـ Fairphone 3. ومع تأكيدها أن “طول العمر هو قيمة أساسية” بالنسبة لها، ستمدد هذه الفترة حتى عام 2026.

وبالتالي، سيستمر مالكي هواتف Fairphone 3 و Fairphone 3+ في الاستفادة من أجهزتهم بثقة، مع ضمان استمرار تلقي التحديثات والتحسينات لنظام التشغيل لمدة تزيد عن ثلاث سنوات. إلى جانب ذلك، ستستمر قطع الغيار وكتيبات الإصلاح في التوفر، مع إلتزام الشركة بتوفير دعم مستدام لعملائها.

هاتف أندرويد من 2019 يكشف عن سرّه الغامض ويحصل على أندرويد 13 ويستمر تحديثه حتى عام 2026 .. فما هو هذا الهاتف المذهل؟
Fairphone 3

وتعكس هذه الخطوة التزام Fairphone بتوفير هواتف ذكية تدعم التحديثات والأداء الأمثل لفترة زمنية أطول، مما يتيح للمستخدمين الاستمرار في الاستفادة من أجهزتهم بشكل آمن وموثوق به.

برأيكم، ما هي أفضل شركة من حيث سياسة التحديثات؟