بديل اب ستور: متجر جديد يفتح أبوابه مجانًا

بديل اب ستور: متجر جديد يفتح أبوابه مجانًا
(اخر تعديل 2024-08-16 13:16:30 )
بواسطة

هل تبحث عن بديل اب ستور؟ أصبح متجر AltStore، أحد أول المتاجر البديلة لمتجر App Store، مجانيًا تمامًا بفضل منحة من Epic Games، التي تخطط لإدراج لعبتها الشهيرة Fortnite فيه في المستقبل. هذا يعني أن المستخدمين الجدد لن يضطروا لدفع الرسوم السنوية لتثبيته والمستخدمين الحاليين لن يضطروا لدفع رسوم التجديد.

كل شيء حول متجر AltStore بديل اب ستور

ظهر متجر AltStore بعد إطلاق iOS 17.4، وهي نسخة سمحت بظهور متاجر بديلة لمتجر App Store. ومع ذلك، لم يكن هذا المتجر مجانيًا في بداياته، حيث كان يتعين دفع 1.50 يورو سنويًا بهدف مواجهة العمولة التي تفرضها ابل على التثبيت. لكن هذا تغير وأصبح الآن مجانيًا تمامًا.

يمكنك الآن تحميل AltStore مجانًا يُعرف AltStore في عالم iOS لأنه المتجر الذي يمكن من خلاله تنزيل تطبيقات مثل Delta، وهو محاكي ألعاب شهير. كما يتوفر أيضًا تطبيق Clip لإدارة الحافظة. في الأسابيع الأخيرة، تمت إضافة تطبيقات تورنت، على سبيل المثال.

إذا كنت مهتمًا بـ AltStore، الآن هو أفضل وقت لتحميله لأنه مجاني تمامًا بفضل منحة Epic Games التي تغطي العمولة البالغة 0.50 سنتًا التي تفرضها ابل على التثبيت. نذكر أن Fortnite ستُدرج في الأسابيع القادمة داخل المتجر، مما يعني أن الاتفاق قد تم تأكيده.

تحميل AltStore على ايفون سهل جدًا. كل ما عليك فعله هو الدخول إلى موقعه الرسمي وتحميل المتجر. بمجرد تحميله، عليك السماح بالتثبيت في الإعدادات والعودة إلى الموقع للنقر مرة أخرى على تحميل. ستحتاج إلى قبول بعض الأذونات وسيتم تثبيت المتجر.

بمجرد تثبيت AltStore، يمكنك استخدامه على ايفون الخاص بك. عند فتح الإعدادات، ستجد قسمًا جديدًا تحت App Store حيث يمكنك إدارة كل ما يتعلق بهذا المتجر البديل لمتجر ابل.

برأيك، ما هو أفضل بديل اب ستور؟ أ