في إعلان النتائج المالية الأخير الخاص بشركة آبل وكذلك مؤتمر إطلاق الآي-باد الجديد، استغل تيم كوك هذه الأحداث، وأشار أن نظارة فيجن برو تجذب أنظار مجموعة كبيرة من الشركات الكبرى. حيث صرح أن ما يقرب من نصف الشركات الأمريكية المدرجة في قائمة فورتشن 100 طلبت شراء وحدات من نظارة فيجن برو.

بعد اختفاء آي أخبار عن نظارة فجين برو، وقلة الاهتمام بها من قبل المستخدمين، يبدو أن آبل تحاول إخبار الجميع، أن النظارة قد لا تكون حققت نجاحاً مع المستخدم العادي، ولكن قطاع الأعمال مهتم بها.

آبل تتفاخر بمبيعات نظارة فيجن برو لأنجح الشركات الأمريكية

استغل تيم كوك المدير التنفيذي لشركة آبل الحديث عن النتائج المالية خلال الفترة الأخيرة، وكذلك مؤتمر إطلاق الآي-باد الجديد، واستعرض مبيعات نظارة فيجن برو لأغلب الشركات الأمريكية الكبرى. وذلك حيث أشار أن أغلب الشركات الأمريكية الموجودة في قائمة فورتشن 100 طلبت وحدات من نظارة فيجن برو خلال الفترة الأخيرة. ولمعلوماتك أن قائمة فورتشن 100 هي قائمة تضم أكثر 100 شركة من حيث الإيرادات في نهاية كل عام.

من

لا توجد إشارات مؤكدة عن مدى نجاح نظارة آبل في الأسواق. ولكن استنتج البعض أن حديث تيم كوك حول مبيعات النظارة للشركات الكبرى ما هو إلا أمور تسويقية. وكل ذلك مثل ما فعلت شركة مايكروسوفت مع نظارات HoloLens. وفي السياق نفسه، أشار المدير المالي لشركة آبل “لوكا ميستيري” إلى أن نظارة فيجن برو لها استخدامات عديدة في المؤسسات والشركات. على سبيل المثال، تصميم محركات الطائرات في شركة الخطوط الجوية KLM، شركة بورش أو شركات البناء والتجهيز المنزلي. وأخيراً أكد تيم كوك أن نظارة فيجن برو لا غنى عنها، ويمكن استخدامها في تقديم الرعاية الصحية وتدريب الأطباء على إجراء العمليات الجراحية وغيرها. ونستنتج من ذلك، أن آبل تعمل على تسويق نظارة فيجن برو للشركات الكبرى حول العالم.