شركة ابل تجلب هذه الميزة الهامة للغاية التي

شركة ابل تجلب هذه الميزة الهامة للغاية التي
(اخر تعديل 2024-02-28 16:36:42 )
بواسطة

كشف أحدث التقارير اليوم بأن شركة ابل قد تجلب شاشات ProMotion بمعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز إلى كل من ايفون 17 العادي “iPhone 17” وايفون 17 بلس “iPhone 17 Plus”، وهي ميزة كانت تقتصر فقط على الإصدارات الأكثر سعرًا في السابق.

كشف تفاصيل هامة حول شاشات ايفون 17 والايفون 17 بلس

وفي حالة إذا صدقت هذه التقارير المسربة، وحصلت سلسلة هواتف ايفون 17 على شاشات LTPO OLED، فهذا يمثل تحولًا كبيرً، حيث لا تقتصر هذه النوعية من الشاشات على التمرير الأكثر سلاسة أو المرئيات الأكثر ديناميكية فحسب؛ بل هذا يعني أن ميزة العرض الدائم”Always-on display” ستكون متاحة في هذه الطرازات الأرخص.

ايفون 17

وهذه الميزة تتيح ضبط معدل التحديث بمعدل يصل إلى 1 هرتز، وتهدف بهذا إلى الحفاظ على رؤية المعلومات الأساسية دون تفريغ البطارية. ومع ذلك، فإن هذا التحول يتوقف على الشراكة مع شركة تصنيع الشاشات الصينية BOE، وهو شركة رئيسية متخصصة في مجال تصنيع الشاشات.

وبالرغم من بعض العوائق ومعايير الجودة الصارمة التي وضعتها شركة ابل، فمن المتوقع أن يؤتي التعاون ثماره بحلول عام 2025. ويكمن التحدي الذي يواجه شركة تصنيع الشاشات BOE في زيادة الإنتاج لتلبية متطلبات سلسلة هواتف ايفون 17، وهي مهمة شاقة بقدر ما هي حاسمة.

شركة ابل تجلب هذه الميزة الهامة للغاية التي كانت تقتصر على الإصدارات الأكثر سعرًا إلى ايفون 17 وايفون 17 بلس

ويمكن أن تؤدي هذه الخطوة الإستراتيجية من قبل شركة ابل إلى تطبيع الوصول إلى الميزات المتطورة، مما يجعلها في متناول جمهور أوسع. وبغض النظر عن ذلك، فهذه علامة واضحة على أن شركة ابل تحاول جذب المزيد من المشترين.

وهنا يتردد سؤال هام للغاية، هل سترفع الشركة أسعار هواتف ايفون الأرخص عندما يحدث ذلك؟ ليس لدينا أي فكرة حتى الآن. ومن المتوقع أيضًا أن تضيف الشركة كاميرا سيلفي أكبر وأفضل إلى ايفون 17.

والآن جاء دورك عزيزي القارئ … برأيك، هل ستشهد سلسلة iPhone 17 ارتفاع في الاسعار في حالة إذا صدقت هذه التسريبات وجاء مع شاشة ProMotion وكاميرا أمامية بدقة أكبر؟

المصدر