أبل ترد على Galaxy Ai بميزة مثيرة جدًا للإعجاب

أبل ترد على Galaxy Ai بميزة مثيرة جدًا للإعجاب

لقد أظهر الذكاء الإصطناعي Galaxy AI الجديد من سامسونج كيف يمكن لشركة أبل أن تخسر سباق الهواتف الذكية المُزودة بتقنية الذكاء الإصطناعي لصالح شركة سامسونج إذا لم تتحرك بسرعة، ولكن من الواضح أن صانعة الآيفون سترفض الخسارة بدون قتال. وكما لاحظتم جميعًا على الأرجح، فسوف تكون الميزات التي تستند على الذكاء الإصطناعي نقطة جذب كبيرة للهواتف الذكية في العام 2024، كما أظهرت سامسونج بالفعل مع تشكيلة Galaxy S24 Series الجديدة التي تم الكشف عنها في الأسبوع الماضي.

لا تروج هواتف الآيفون للعديد من ميزات الذكاء الاصطناعي في الوقت الحالي، ولكن قد يتغير ذلك في وقت لاحق من هذا العام عندما يتم الكشف عن تشكيلة iPhone 16 Series. وإلى أن يحدث ذلك، تقوم الشركة بملء الفجوات بميزات جديدة تمنح مستخدميها لمحة عما سيأتي.

تطبيق Podcasts من أبل يدعم الآن التحويل التلقائي للتدوينات الصوتية إلى نصوص

وعلى ذكر ذلك، فقد أعلنت شركة آبل اليوم أن تطبيق Podcasts المستقل الخاص بها سيكون قادرًا الآن على تحويل التدوينات الصوتية ( Podcasts ) إلى نصوص بذكاء ومن تلقاء نفسه. سيتم تضمين هذه الميزة في تحديث iOS 17.4 القادم. ستكون النصوص متاحة في البداية للتدوينات الصوتية بأربع لغات، وهي الإنجليزية والألمانية والفرنسية والإسبانية.

ستكون النصوص التلقائية متاحة بعد وقت قصير من رفع التدوينات الصوتية وستكون قابلة للعرض للمستخدمين في أكثر من 170 دولة. قالت أبل أيضًا إن المستخدمين سيكونون قادرين على البحث عن كلمات وعبارات محددة في النصوص بالإضافة إلى إمكانية القراءة مع توالي أحداث الحلقة علمًا أنه سيتم الإشارة لأي كلمة ينطق بها صاحب التدوينة الصوتية في النص.

أبل بودكاست

على الرغم من أن تطبيق Podcasts يمكنه الآن إنشاء النصوص تلقائيًا، إلا أن آبل تقول إن المدونين سيظلون قادرين على تقديم النصوص الخاصة بهم إذا رغبوا في ذلك. لديهم أيضًا خيار تحميل وتحرير أحد النصوص التي تم إنشاؤها تلقائيًا بواسطة التطبيق وإعادة رفعها.

نظرًا لأن الذكاء الاصطناعي هو محور تركيز الشركات المصنعة للهواتف الذكية في العام 2024، فليس من المستغرب أن تمنحه شركة آبل دورًا بارزًا بشكل تدريجي على أجهزتها وتطبيقاتها أيضًا. قد لا يتم الكشف عن الجزء الأكبر من وظائف الذكاء الاصطناعي حتى النصف الثاني من هذا العام، مما يمنح Galaxy AI متسعًا من الوقت للاستحواذ على قلوب وعقول المستخدمين في كل مكان.

ما رأيكم في الميزة الجديدة؟ هل تعتقدون أن شركة آبل تحمل لنا مفاجأت أخرى مع تشكيلة iPhone 16 Series في وقت لاحق من هذا العام؟ شاركونا أرائكم في قسم التعليقات أدناه.

المصدر.