ابل واتش 9 – Apple Watch 9 السلسلة تقدم مفاجآت

ابل واتش 9 – Apple Watch 9 السلسلة تقدم مفاجآت
(اخر تعديل 2023-07-31 17:58:15 )
بواسطة

لم يتبق سوى شهر واحد على حدث الخريف السنوي لشركة Apple ، الذي سيُكشف من خلاله عن سلسلة ابل واتش 9 – Apple Watch 9 ، حيث ينظم عملاق التكنولوجيا حدثًا في شهر سبتمبر من كل عام ، يتم فيه إطلاق أحدث جيل من أجهزة iPhone والساعات الذكية Watch Series والأجهزة اللوحية iPad Pro وحتى الماك بوك MacBook.

كشفت التسريبات والشائعات الأخيرة عن الكثير من المعلومات حول تشكيلة ايفون 15 – iPhone 15 القادمة ، كما يشارك المحلل التقني الشهير “مارك جورمان” من Bloomberg معلومات حول منتجات Apple القادمة في رسالته الإخبارية الأسبوعية “Power On” ، هذه المرة كشف عن Apple Watch Series 9 القادمة، وإليكم التفاصيل..

ابل واتش 9
ابل واتش 9

مواصفات ابل واتش 9 – Apple Watch Series 9

في رسالته الإخبارية الأخيرة ، كشف Gurman أن Apple ستطلق ثلاث ساعات ذكية هذا العام، وتشمل : متغيريْن 41 مم و 45 مم من Apple Watch Series 9 ، والساعة الثالثة هي عبارة عن الجيل الثاني من Apple Watch Ultra .

والجدير بالذكر أن الشركة ستتخطى طراز ابل واتش اس اي 3 – Watch SE 3 هذا العام ، قد يفاجئ هذا القرار البعض ، لكنه ليس مفاجئًا للآخرين بالنظر إلى أن Apple تتبع تقليد إطلاق أجهزة SE كل عامين، حيث ظهرت Watch SE لأول مرة في عام 2020 ثم ظهور الجيل الثاني منها العام الماضي 2022 ، وبالتالي فإنه من المتوقع أن يأتي الجيل الثالث من Watch SE العام المقبل 2024 .

ابل واتش 9 - Apple Watch 9 السلسلة تقدم مفاجآت بالجملة هذا العام منها الإيجابي والسلبي!
ابل واتش

وفقًا لـ Gurman ، سيتم تشغيل طرازات Apple Watch الثلاثة القادمة بواسطة معالج S9 الجديد، ويقال إنه يقدم ترقيات مهمة في الأداء مقارنة بالجيل الحالي من سلسلة واتش 8 ، ويضيف “غورمان” أن هذه ستكون المرة الأولى منذ السلسلة السادسة التي ستقدم تحسينات في الأداء.

بالنسبة إلى Apple Watch Ultra 2 ، فمن المتوقع أن تصل إلى خيار لون التيتانيوم الداكن، اختبرته الشركة على طراز العام الماضي لكنها تخطته في النهاية لأن المصممين لم يعجبهم المظهر، و وفقًا للتقرير السابق من المرجح أن يكون الجيل الثاني من Ultra أخف وزناً من سابقه.

ابل واتش 9
ابل واتش 9

اقرأ أيضًا ..
اهم 5 مميزات اوبو رينو 8 تي Oppo Reno 8T 5G تجعله من عظماء الهواتف المطلوبة في مصر والوطن العربي

ما رأيك في تحسينات هذا العام على سلسلة واتش 9 ؟