هل تنتظر Iphone 16؟ الهاتف جوجل بكسل 9 – Google

هل تنتظر Iphone 16؟ الهاتف جوجل بكسل 9 – Google

قبل بضعة أيام، عرضنا لكم مجموعة من الصور التي تعرض لنا الهاتف جوجل بكسل 9 برو – Google Pixel 9 Pro القادم من جوجل، والآن حان الوقت لنعرض لكم أخوه الأصغر حجمًا أيضًا، والذي من المفترض أن يصل إلى السوق تحت إسم جوجل بكسل 9 – Google Pixel 9.

التغييرات الملحوظة في تصميم الهاتف جوجل بكسل 9 – Google Pixel 9

هناك شيء واحد يبرز على الفور، وهو توفر الهاتف Google Pixel 9 على ثلاث كاميرات في الخلف على عكس الهاتف Google Pixel 8 الحالي الذي يضم كاميرتين فقط، ومن الواضح أن واحدة من هذه الكاميرات الثلاثة هي كاميرا بيروسكوبية. وبطبيعة الحال، هذه تُعتبر ترقية كبيرة جدًا ومن شأنها أن تجعل Google Pixel 9 منسجمًا بشكل أكبر مع شقيقه الأكبر Google Pixel 9 Pro من حيث المواصفات التقنية.

 جوجل بكسل 9 - Google Pixel 9

وبالمضي قدمًا، فإن الشيء الآخر الواضح هو إصابة جوجل بعدوى ” الجوانب المسطحة ” التي بدأتها شركة آبل منذ فترة. وبالتالي، هذا يعني أن شركة جوجل ستتخلى عن الإطار المنحني لهواتف Google Pixel 8.

على أي حال، جزيرة الكاميرات مختلفة أيضًا، فهي لم تعد تمتد من الطرف إلى الآخر. الآن، أصبحت الجزيرة بأكملها بيضاوية الشكل، ولا تزال تشغل عرض الهاتف بالكامل تقريبًا. هي لم تعد تنتهي في الإطار، بل تنتهي الآن بالقرب منه. ويبدو أيضًا أنها مصنوعة من المعدن كما كان الوضع من قبل. وعلى الرغم من أن التصميم الجديد ليس مطابقًا لما رأيناه في هواتف Google Pixel السابقة، فمن الواضح أنه لا يزال من الممكن التعرف على الهاتف على أنه هاتف Google Pixel.

 جوجل بكسل 9 - Google Pixel 9

في الأمام، يمكنك رؤية الشاشة المسطحة، ويمكنك أيضًا رؤية أن الإطارات الأربعة المحيطة بالشاشة تمتاز بنفس السمك وهو أمر مرحب به للغاية، وفي الجزء الأوسط العلوي من الشاشة يمكنك رؤية الثقب المخصص للكاميرا الأمامية.

 جوجل بكسل 9 - Google Pixel 9

وفقًا لمصدر هذه الصور، ستبلغ أبعاد الهاتف Google Pixel 9 حوالي 152.8 × 71.9 × 8.5 ملمتر ( سمك الهاتف في المكان حيث تتواجد جزيرة الكاميرات سيبلغ 12 ملمتر ). وإذا كانت هذه الأبعاد صحيحة، فهذا يعني أن هاتف جوجل القادم سيكون أطول وأعرض وأنحف قليلاً من الهاتف Google Pixel 8 الحالي. من المتوقع أن يحتوي الهاتف على شاشة بحجم 6.1 إنش، وهي أصغر من شاشة Google Pixel 8، ولكن قد تحتوي على نسبة عرض على إرتفاع مختلفة قليلاً.

ما رأيكم في تصميم الهاتف Google Pixel 9، وهل تعتقدون أن الكاميرا الإضافية في الخلف ستجعله خيارًا بديلا لـ iPhone 16 القادم؟ شاركونا أرائكم في قسم التعليقات أدناه.

المصدر.